مجموعة ألكسندر فوتييه للهوت كوتور لخريف و شتاء 2018

تألق المصمم الفرنسي الشهير ألكسندر فوتييه Alexander Vauthier كعادته خلال عرض اسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور لخريف و شتاء 2018.

بدا العرض صاخباً و مستوحى من أجواء الديسكو، إذ شاهدنا الكثير من الأقمشة البراقة المشكوكة بالترتر، و موضة الأقمشة اللمّاعة و الميتاليكيّة، و كان التركيز على جاذبية المرأة و أنوثتها من خلال التصاميم التي كشفت بطريقة جريئة عن بعض من جوانب الجسم، كالفساتين الملفتة و الجذابة التي أتت بشقّ طويل على الساق أو توبات مكشوفة تماماً عن منطقة الصدر.

 بدت المجموعة التي افتتحتها العارضة الجميلة بيلا حديد Bella Hadid و سيطر عليها اللون الاسود و الفضي مترفة و أنيقة، فإلى جانب الأقمشة اللماعة، لاحظنا أيضاً السترات و التنانير الجلدية، كما لفتتنا الفساتين الحريرية الناعمة و القطع بموضة النقاط و بعض الإطلالات الكلاسيكية، و الفساتين و التوبات المخملية.

كذلك الامر بالنسبة للصيحات و القصات العديدة التي تناسب ستايل المراة الجذابة التي تبحث عن إطلالة غير تقليدية، كالاكتاف المنتفخة، و الربطات الضخمة، و الكشكش.

و لم يكن من الممكن مقاومة سحر الاحذية الفاخرة التي سارت بها العارضات، من الاحذية الكلاسيكية الرائعة الى البوتات الطويلة الساق بموديلاتها العديدة الجلدية و الملونة و المزينة بالريش.