مجموعة اليكسيس مابيل للهوت كوتور لخريف و شتاء 2018

لأن المرأة تترك إنطباعاً لا ينسى عنده، اختار المصمم اليكسيس مابيل Alexis Mabille أن تكون مجموعته الجديدة لخريف و شتاء 2018 ضمن اسبوع باريس للهوت كوتور مستوحاة من عطر المرأة و طابقها مع ظل معين من الالوان، و هكذا حضرت خلاصات الفاوانيا و القرنفل و الزنك، و المسك، والتونكا و أوبوباناكس لتكون النتيجة ساحرة و مميزة.

تضمنت المجموعة قطع رومانسية ساحرة تبرز مكامن أنوثة المرأة من خلال باقة رائعة من الفساتين التي تنوعت بين التنورة المنفوشة و الاخرى المستقيمة و القصيرة.

أما أكثر الصيحات التي أثارت الإعجاب و كانت غاية في الإبتكار فكانت موضة الكاب و السترات التي زينت بعض الفساتين كالسترة الذهبية اللماعة بالورود النافرة، و التول الشفاف فوق الفستان الابيض و الكاب الضخم من التول فوق الفستان باللون العنابي، و فساتين الميتاليك بقصاتها المتعددة الطبقات.

وقد تركت التطريزات إنطباعاً فريداً بتفاصيلها الدقيقة، كذلك الأمر بالنسبة للريش الذي زينّ بعض الإطلالات. أما الأقمشة فتنوعت بين التول و الحرير والساتان، و الميتاليك و الفرو و غيرها..

وفي ما يخصّ اللوحة اللونيّة، طغت على التشكيلة الألوان الكلاسيكيّة كالأبيض، و اللون العاجي، الأسود وألوان الباستيل، بالإضافة إلى الأحمر و الأخضر، و العنابي و البنفسجي الغامق.