مجموعة زهير مراد للهوت كوتور لخريف و شتاء 2018

خطف المبدع اللبناني زهير مراد قلوب الجميع عند عرض مجموعته الجديدة من أزياء الهوت كوتور لخريف و شتاء 2018 ضمن اسبوع باريس للموضة.

تألقت العارضات بفساتين اتسمت بالتنوع و جرأة القصات و حيوية الألوان و النقشات. و توهّجت المجوعة الجديدة بكمّ هائل من التطريز و النقشات و الخيوط اللامعة و البراقة، و بلوحة ألوان تدرجت من الاسود و الابيض الى الازرق السماوي و الارجواني و الزهري الفاتح و الرمادي.

عكست مجموعة زهير مراد خريف وشتاء 2018 الاطلالات الملكية و الفخمة لسيدات القرن العشرين و لكل شابة تبحث عن الفخامة و الترف.

و قد طعّم زهير مراد تصاميمه المختلفة بأقمشة التول و الشيفون و الدانتيل و الكريب و الاورغانزا و المخمل فأضفى إليها مزيدا من الإثارة.

و فيما خصّ إبداعات القصات عند مراد، رأينا تصاميم فخمة فصلّت أجسام العارضات بشكلٍ جميل، كالفساتين الضيقة مع التنورة القابلة للإزالة و الفساتين التي تصل الى حدود الكاحل، و تضمنت التصميمات الكثير من قصات الصدر المذهلة و الجذابة و الفتحات التي تصل الى أعلى الفخذ، و صيحة الكاب التي تنسدل من الاكتاف و تطبع إطلالتك الأميرية، إضافة الى الريش الذي ظهر بشكل كبير و استخدم في تزيين الاكتاف و العنق و الصدر و الاكمام و نهاية الفساتين.

و لم تخل الإطلالات من الأكسسورات المميزة مثل التاج الذي زين رؤوس العارضات و الأحزمة الذهبية الرفيعة على الخصر.

و للفتاة المقبلة على الزواج، قدّم مراد للعروس فستاناً فخماً و ملكياً بامتياز لتتألق و تتلألأ و تكون بمثابة نجمة و أميرة متوجة في ليلة العمر.

مجموعة زهير مراد لخريف و شتاء 2018 كانت بالفعل أكثر من رائعة و تستحق الانتظار.