مجموعة ميزون مارجيلا للهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2018

لا يمكن أن يمر عرض أزياء ميزون مارجيلا Maison Margiela في أسبوع الهوت كوتور مرور الكرام. فهذه الدار التي تخطّت جميع التقاليد واتجهت بتصاميمها الخاصة بشتاء 2018 نحو الغرابة والتفنن في تنسيق الأقمشة مع بعضها البعض، أبدعت مرت جديدة في تجديد علامة Maison Margiela وجعلها محط أنظار الجميع.

إذاً، اتسمت تصاميم ميزون مارجيلا Maison Margiela بغرابة القطع التي لا تميّز بين الألبسة الراقية والجاهزة، واستطاعت هذه الدار أن تجمعهما معاً في تصاميم فضفاضة وأنثوية في الوقت عينه، مع التركيز على القصات المتداخلة التي تميّز كل قطعة عن غيرها من دون الدخول في لعبة الألوان القوية والبارزة.

موضة المعاطف الضخمة

ما ميّز مجموعة أزياء ميزون مارجيلا Maison Margiela لموسم شتاء 2017 تركيز هذه الدار على موضة المعاطف الضخمة التي تأتي بقصات متنوعة تغنيكي عن ارتداء الفستان بأسلوب هندسي مع قصات الأكتاف المكشوف أو المفرغة من نصف الاكمام الى جانب معاطف التول الشفاف التي تكشف عن التصاميم الخلفية.

تصاميم الكشكش الفاخر

ومن الصيحات التي برزت في مجموعة هوت كوتور ميزون مارجيلا Maison Margiela تميّز التصاميم بالأقمشة المربعة وتفاصيل التول المزموم الذي يغلّف أغلبية القطع، الى جانب تنسيقه بأسلوب الكشكش خصوصاً مع الاكمام الضخمة والطويلة. كما ركّزت هذه المجموعة على الأزرار الكبيرة والحزام العصري والغريب الذي زيّن هذه التصاميم بأساليب لم نشاهدها من قبل، مع انسدال حبيبات الكريستال بأسلوب عصري على الصدر.

بوتات عالية الساق

ومن التصاميم البارزة في عرض أزياء ميزون مارجيلا Maison Margiela اختيار البوتات العالية التي تأتي مسطحة وتصل الى حدود الركبة بألوان مشرقة مثل النيلي والذهبي البراق بأقمشة الجلد الفاخر.