مجموعة "جان بول غوتييه" للهوت كوتور لخريف 2017

قدمت اليوم دار "جان بول غوتييه" Jean Paul Gaultier مجموعتها الجديد للهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018 ضمن أسبوع الموضة في باريس، ومثل ما عودتنا فقد كانت المجموعة غنية وزاخرة بالتفاصيل الفنية والأفكار المبتكرة.

حيث كان هنالك مصارد وحي متنوعة خلف هذه المجموعة، وطبعاً مهما حاولنا تفسير رموز المجموعات الخاصة بالدار تبقى لـ "جان بول غوتييه" Jean Paul Gaultier  أفكاره الخاصة والغامضة التي يصعب تفسريها، غير أن الرحلات العالمية بشكل أساسي كانت محور المجموعة فمن الرحلات الشتوية الخاصة برياضة التزلج التي تمثلت في الجزمات الضخمة المصنوعة من الفرو، والقبعات الصوفية التي تم تنسيقها بطريقة لافتة مع فساتين السهرة الفاخرة، ومن الرحلات الى الشرق الأقصى مع بعض التصاميم التي استوحيت من الأزياء اليابانية التقليدية، وأيضاً رحلات الى الشرق الأوسط مع بعض التصاميم التي بدت بها عارضات الأزياء وكأنهن غطين رأسهن بحجاب ناعم.

لوحة الألوان بدت شتوية ومتجانسة بدأت بالرمادي وثم الأسود، وبعدها الألوان الترابية، والأحمر، والأصفر، والفوشيا، والأبيض.

وكذلك فد تنوعت الاكسسورات بين المجوهرات، الأحزمة على الخصر، القفازات، والقبعات والأحذية ذات الكعب العالي من الأمام ومن الخلف.

مجموعة غنية مثل العادة وفيها الكثير من الأفكار الابداعية قدمتها دار "جان بول غوتييه" Jean Paul Gaultier  ضمن أسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء  2017‪-2018 للهوت كوتور Haute Couture.