مجموعة Giorgio Armani Prive للأزياء الراقية لشتاء 2018 !

عرض غامض وساحر شاهدناه في مجموعة Giorgio Armani Prive في أسبوع باريس لموضة الأزياء الراقية لخريف وشتاء ٢٠١٧/٢٠١٨.

الطابع الكلاسيكي الراقي والذي يشتهر به المصمم كان حاضراً بقوة ولكن هذه المرة بأسلوب متجدد وفريدة مع لمسات من الغموض والتي شاهدناها بشكل خاص بتصاميم القبّعات باللون الأسود والتي زيّنت بقماش التول المنسدل على نصف وجوه العارضات، وبالقفازات القصيرة من قماش الدانتيل.

برزت التيورات الأنيقة بألوان ساحرة سواء بقصّات التنانير أو السراويل، كما شاهدنا المعاطف الراقية والمزيّنة بطبعات جذابة ومتناغمة، أما فساتين السهرة فكانت متنوّعة وغنيّة بقصّات فاخرة، منها بقبّات الهالتر المرصّعة بالأحجار، ومنها بقصّة الأكتاف المكشوفة، أو قصّة الكتف الواحد والمزيّنة بقماش التول البارز مع قطع الترتر البراقة.

لمسات خفيفة من الريش زيّنت بأسلوب فني بعض التصاميم، أما الأقمشة فكانت غنيّة وأبدع المصمم بمزجها بأسلوب رائع وخلاب وشملت الساتان والأورغانزا والتول والدانتيل والحرير، أما الألوان فلائمت لمسات الغموض الطاغية على العرض وبرز بينها الأسود بشكل خاص مع لمسات باستيلية ساحرة من البنفسجي والأزرق والنيلي.

أعجبتنا الاكسسوارت البارزة كالأقراط والعقود الكبيرة وحقائب الكلاتش الرسميّة الفاخرة والجوارب النسائية بتصاميم مميّزة ومثيرة، بالإضافة إلى القبعات والقفازات.