النسخة الإلكترونية


مجموعة جيامباتيستا فالي لموسم خريف وشتاء 2017

20

في ثاني أيام أسبوع الموضة في باريس للـ "الهوت كوتور" Haute Couture قدمت دار "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018، وكالعادة فقد بدت المجموعة رومانسية في ظاهرها وغنية بالتفاصيل الرائعة والمبتكرة.

وقد ضمت المجموعة 38 تصميماً تنوعت بين الفساتين القصيرة والفساتين الماكسي الفاخرة، وكالعادة فقد اتسمت بالرومانسية البالغة حيث استوحيت من راقصات الباليه حيث شاهدنا الكثير من التول المنوش أو المنسق على شكل طبقات فوق بعضها البعض، كما من الملكات الأغريقيات مع فساتينهن ذات الأقمشة المجمعة على شكل ثنيات، وكذلك من القرن الوسطى ومن أميرات القرن الخامس عشر وبشكل خاص مع الأكمام المنفوشة والتي على ما يبدو فهي من أبرز صيحات الموضة في الموسم القادم، ومن الورود الربيعية التي اتخذت طابعاً شتوياً دافئاً وزينت الكثير من الأقمشة الفاخرة.

لوحة الألوان كانت متنوعة بشكل لافت وقد ضمت الألوان الحيادية كالأسود والأبيض، والألوان الحيوية كالأصفر، والأحمر، ودرجات الباستيل الحالمة مثل الزهري، والأخضر الفاتح، والأزرق.

مجموعة رومانسية وغنية شاهدناها لدار "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli شاهدناها ضمن عروض موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 لموسم "الهوت كوتور" Haute Couture في باريس.

×