النسخة الإلكترونية


عرض Schiaparelli للأزياء الراقية لخريف وشتاء ٢٠١٨ !

29

في عرضه الثالث نجح “Bertrand Guyon” المدير الابداعي لدار أزياء “Schiaparelli” العريقة بتقديم مجموعة متفردة في أسبوع باريس للأزياء الراقية لخريف وشتاء ٢٠١٧/٢٠١٨.

المصممّ الذي يرمز دائماً في تصاميمه إلى عقل المرأة المتحرر قدّم تصاميم جذابة بلسمات أنثوية طاغية برزت في قماش التول الشفاف بشكل خاص، والذي شاهدناه يطغى على فساتين رائعة بقصّات مستوحاة من الثلاثينيات والأربعينيات، بالإضافة إلى القفازات الطويلة من التول والتي نسّقت بأسلوب ملفت مع العديد من التصاميم.

القصّات تنوّعت بين القصير بستايل الريترو والطول الفاخر والمبهر، ومنها الفضفاض مع كاب ملكي منسدل بنعومة ومنها المنفوش بقصّة الأميرات الساحرة بالإضافة إلى بعض التصاميم بشكل طبقات مرهفة من الكشاكش العصرية، أما القبّات فتنوّعت بين الستايل المكشوف الأكتاف والقبّات العالية والدائرية الكلاسيكية أو قبّات القميص، واعتمد المصمم طبعات ملفتة على شكل ثمار البحر بالإضافة إلى رموز شبابية كرسومات القلب والبزل والشمس، والتي رصّعت بعضها بأشكال براقة وملفتة.

أما الألوان فكانت غنيّة وشملت الأبيض المرهف والأسود الكلاسيكي والزيتي والبوردو الراقيين بالإضافة إلى لمسات أنثوية بالزهري الناعم والأصفر الخردلي الشاحب.

الأكسسوارات برزت بالأقراط الكبيرة والرائجة جدا هذا العام بالإضافة إلى حقائب الكلاتش الرسميّة الفاخرة مع بعض الأحزمة والأوشحة الرفيعة.

شاهدي معنا صور عرض أزياء دار Schiaparelli  لموسم خريف وشتاء ٢٠١٧/٢٠١٨ لأسبوع الأزياء الفاخرة الهوت كوتور في باريس.

×