مجموعة موسكينو ريزورت لموسم ربيع 2018

اختارت دار "موسكينو" Moschino الايطالية ومديرها الابداعي الأمريكي "جيرمي سكوت" Jeremy Scott مدينة لوس أنجلوس ليقيما فيها عرض أزياء مجموعة موسم ريزورت Resort 2018، وكالعادة فقد استوحى "سكوت" Scott تفاصيل المجموعة من الأسلوب الأمريكي الذي يعشقه.

وبشكل أساسي من مدينتي لوس أنجلوس ولاس فيغاس ومن الطريق الذي يجمعهما، ذلك الطريق المليء بالشارات الضوئية الاعلانية، والمليء بالملاهي الليلية الصاخبة. وبالشاحنات الكبيرة التي تسكله ليلاً نهاراً، كل هذه الأشياء شكلت المفاتيح الأساسية لملامح مجموعة دار "موسكينو" Moschino لموسم resort 2018، اضافة الى العناصر المستوحاة من الغرب الأمريكي ومن الرسومات المتحركة التي يقدمها دائماً في قالب مرح وعصري.

وقد شاهدنا هذه العناصر اما عن طريق طبعات على الأقمشة أو اكسسوارت زينت الأزياء.

وقد ضمن المجموعة التصاميم النسائية والرجالية فشاهدنا الفساتين الى جانب البدلات، كذلك المعاطف الخفيفة، بناطيل الجينز، القمصان المتنوعة وغيرها، كما كان هنالك مجموعة لافتة من الاكسسوارت من شنط يد وأحذية ومجوهرات ونظارات شمسية.

حضر العرض عدد من النجوم ومن أصدقاء الدار، واختارت النجمات تصاميم حملت توقيع الدار مثل "كايت بيكنسيل" Kate Beckinsale. "كايا غيربر" Kaia Gerber، "فيرغي" Fergie، "آشلي غراهام" Ashley Graham وغيرهن.

شاهدي بالصور تفاصيل مجموعة دار "موسكينو" Moschino لموسم ريزورت Resort 2018 التي قدمتها في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية وأخبرينا رأيك بها، وبالتصاميم التي قدمتها لهذا الموسم.