بالصور مجموعة ازياء فالنتينو ريزورت 2018

بعد أن اصطحبتنا دار "ديور" Dior الى لوس أنجلوس مع مجموعتها الخاصة لموسم الكروز، وبعد أن سافرنا الى اليابان في رحلة خيالية مع دار "لويس فويتون" Louis Vuitton، هاهي دار "فالنتينو" Valentino تحط بنا الرحال في مدينة "نيويورك" التي كانت مصدر وحي لـ  "بيير باولو بيتشيولي"  Pierpaolo Piccioli المدير البداعي للدار في مجموعته الخاصة بموسم "ريزورت" resort 2018.

ومن يعرف عن دار "فالنتينو" Valentino وعن هويتها العريقة لا يخطر بباله أن تكون "نيويورك" بصخبها وعصريتها مصدر وحي لأي من المجموعات الخاصة بالدار، لكن  "بيير باولو بيتشيولي"  Pierpaolo Piccioli نجح وبطريقة ذكية جداً من مزج النمط العصري الشبابي مع النمط الرومانسي الأنثوي، ليقدم مجموعة رائعة ضمت أكثر من 60 قطعة تنوعت بين الفساتين الماكسي مع أقمشة الدانتيل المرهفة والتي ارتدت معها العارضات جاكيتات رياضية قطنية، اضافة الى الفساتين القصيرة مع الطبعات المرحة والملونة، وتنسيقات البناطيل مع القمصان الناعمة، وبناطيل الجينز التي كان لها حضور لافت في المجوعة، اضافة الى البدلات الرياضية التي شاهدناها لأول مرة على منصات عرض دار "فالنتينو" Valentino.

لوحة الألوان كانت غنية حيث ضمت الأحمر، والأخضر، والزهري، والأزرق، والأصفر، اضافة الى الأسود والأبيض والأقمشة المعرقة أيضاً.

أما بالنسبة للأقمشة فقد شاهدنا الأقمشة الفاخرة مثل الدانتيل والشيفون والحرير والكريب الى جانب الأقمشة العملية مثل القطنيات والجينز.

وقد ترافقت المجموعة مثل العادة مع مجموعة من الاكسسوارت اللافتة من شنط يد فشاهدنا نسخة معدلة من شنطة "روك ستاد" Rockstud والأحذية النسائية، االمجوهرات أيضاً.

وقد حضر العرض عدد من النجمات ومن صديقات الدار مثل "أوليفيا باليرمو" Olivia Palermo، "نيكي هيلتون" Nicky Hilton، "كريستينا ريتشي" Christina Ricci وغيرهن.

شاهدي بالصور التفاصيل المميزة في مجموعة دار "فالنتينو" Valentino لموسم ريزورت Resort 2018 التي تم تقديمها في مدينة نيويورك، وأخبرينا رأيك بها وما الذي شد انتباهك بشكل أكبر الأزياء أم الاكسسوارات؟