بالصور: مجموعة ازياء بوتيغا فينيتا ريزورت 2018

قدمت دار "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta مجموعتها الجديدة لموسم ريزورت Resort 2018 بطريقة "جلسة التصوير" وقد استعانت بعدد من أبرز عارضات الأزياء العالميات لتقديم المجموعة بهذه الطريقة الفنية، وكانت النتيجة تفاصيل غنية ومواضيع مختلفة شكلت أساس هذه المجموعة.

حيث استوحت "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta أفكارها من مواضيع مختلفة انسجمت بشكل عام مع هوية الدار الأصلية، حيث اختلط الكلاسيكي مع العصري، كما اختلط الترف مع البساطة فشاهدنا بعض الأفكار التي استوحيت من حقبتي السعينات والتسعينات، كما من نمط السفاري العملي المرتبط بشكل أو بآخر بموسم الرحلات، اضافة الى بعض اللمسات الشرقية التي استوحيت من الأزياء التقليدية في الصين على تصاميم تنوعت بين التيورات الأنيقة، الفساتين المتوسطة الطول، المعاطف الخفيفة، وتنسيقات البناطيل مع القمصان.

مجموعة كبيرة من الأقمشة ضمتها هذه التشكيلة من الكريب، والجينز، والجلد، والجيرسي، والساتان الحريري، أما لوحة الألوان فبدت غنية ضمن البنفسجي، الزهري، الأحمر العنابي، الأزرق، الأخضر، البيج، وطبعاً الأسود والأبيض.

وقد ترافقت المجموعة مع تشكيلة من الاكسسوارت اللافتة من شنط يد متنوعة في حجمها وتصميمها وأحذية أنيقة تم تقديمها مع جوارب نسائية وصل طولها منتصف الساق كنوع من الاضافة العصرية الشبابية.

شاهدي بالصور تفاصي مجموعة ازياء بوتيغا فينيتا ريزورت 2018 واختاري بنفسك التصميم الذي تفضلين أن تتألقي به في مناسباتك القادمة، ان كان فستانا متوسط الطول، أم تيور أم اطلالة عصرية في الجينز.