أبرز عروضات "فاشن فوروورد" لموسم 2017 في دبي

بدأت عروضات موسم "فاشن فوروورد" Fashion Forward في دبي لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018 وخلال اليومين الماضيين شاهدنا الكثير من الابداعات في عالم تصميم الأزياء من قبل مصممين عرب وأجانب أيضاً، وجمعنا بالصور أبرز اللقطات وأبرز التصاميم التي لفتت نظرنا.

اليوم الأول من فعاليات "فاشن فوروورد" لموسم 2017:

على جدول اليوم الأول تابعنا عروضات لافتة مثل عرض أزياء "أروى الباناوي" Arwa Al Banawi التي قدمت مجموعة شبابية، فيها الكثير من العناصر التي استوحتها من الثمانينيات، حيث شاهدنا القصات الفضفاضة مع العبارات المطبوعة على الأقمشة، اضافة الى الألوان الحيوية وبشكل خاص الأحمر والنيلي.

وكذلك تابعنا عرض أزياء دار "حصة فلاسي" Hessa Falasi التي قدمت مجموعة أنثوية مرهفة اختلط فيها النمط الشرقي المحافظ مع النمط الغربي العصري على تصاميم من فساتين سهرة، وفساتين كوكيتل، وعبايات، وغيرها وبألوان هادئة وحالمة.

أما مجموعة "حسين بظاظا" Hussein Bazaza فقد بدت متنوعة وغنية من ناحية ألوانها والطبعات والرسومات على الأقمشة والتي استوحيت من آسيا ومن الأزياء التقليدية فيها مثل "الكيمونو" وقد ضمت فساتين السهرة الفخمة، والفساتين المتوسطة الطول، والكنزات الصوفية التي نسقت بطريقة مميزة مع التنانير المرهفة من أقمشة التول والشيفون.

بينما "ميشيل سينكو" Michael Cinco فقد قدم مجموعة استثنائية بعض فني استثنائي أبهر الحضور به، حيث تماهت التصاميم مع منصة العرض من  خلال رسومات وزخرفات لافتة، وقد بدت المجموعة ملكية مستوحاة من فساتين الأميرات والملكات في القرون الوسطى، مع أقمشة براقة ساحرة.

اليوم الثاني من فعاليات "فاشن فوروورد" لموسم 2017:

أما في اليوم الثاني فقد تابعنا عرض دار "عبد محفوظ" Abed Mahfouz والذي كالعادة قدم مجموعة فاخرة من فساتين السهرة وفساتين الكوكتيل والتيورات الأنيقة مصنوعة من أقمشة مميزة تنوعت بين الشيفون، والحرير والدانتيل، بألوان زاهية تدرجت بين الزهري، والأزرق، والأصفر، والبرتقالي.

وكذلك شاهدنا مجموعة "باي سديم" By Sadeem التي امتزج فيها النمط الشرقي التقليدي مع النمط الأنثوي العصري، فجاءت التصاميم مثالية للنساء العمليات والأنيقات في الشرق الأوسط وفي العالم، حيث سيجدن في المجموعة ما يبحثن عنه ان كان من الجلابية التقليدية أو من البدلات العصرية.

مجموعة "غدفة" Ghudfa تمحورت بشكل أساسي حول التصاميم الشرقية من أثواب وجلابيات وعبايات، وقد ركزت بشكل أساسي على التصاميم الراقية الكلاسيكية مع لمسات من العصرية، على مزيج لوني أساسه الأسود والأبيض والألوان الحيادية الهادئة.

شاهدي بالصور أبرز وأجمل تصاميم ومجموعات اليومين الأول والثاني من فعاليات "فاشن فوروورد" Fashion Forward في دبي لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018، واختاري ما يعجبك منها.