مجموعة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli لخريف وشتاء 2017

قدم المصمم الايطالي جيامباتيستا فالي Giambattista Valli مجموعة رائعة للألبسة الجاهزة ضمن أسبوع باريس للموض كانت فيه التصاميم تحاكي ستايل الفتيات والسيدات الباريسيات في الأناقة حيث أنه عمل على إظهار الماركة الخاصة به بأسلوب أنثوي مفعم بالرومانسية من خلال الكشاكش وأقمشة الدانتيل الناعمة التي استخدمها.

الصيحة البارزة في مجموعة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli كانت الخصر الضيق وإظهاره حيث رأينا الفساتين مع الكورسيه العريض أو الحزام الرفيع كما كان واضحاً في المعاطف أيضا. وضمت التصاميم الفساتين بالطول الذي يصل الى الركبة بقصات ضيقة من الأعلى وعلى الخصر لتحدده وتنورة منسدلة، تميزت الفساتين بالأقمشة المتنوعة التي استعملها جيامباتيستا فالي Giambattista Valli من الدانتيل بتعريقات ناعمة جدا والشيفون المرهف والأقمشة المعرقة المزينة برسومات الورود. زين جيامباتيستا فالي Giambattista Valli الفساتين بالكشاكش إما على الصدر أو على التنورة ليضيف عليها لمسات أنثوية ناعمة.

ماكان لافتا أيضا في العرض هو المزج بين التوب الأسود الرسمي الواسع مع الاكمام المنفوخة والكشاكش وبين البنطلون القطني الأسود الضيق من Nike، وهو مايجعلنا نتساءل عن رسالة المصمم من خلالها والتي يمكن تفسيرها بأنه سيأتي وقت نرتدي به بناطيل اليوغا الضيقة الى السهرات كما نرتديها اليوم الى مناسبة غداء كاجوال وكانت بالسابق عادة محرمة.

مجموعة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli لخريف وشتاء 2017 تميزت بأقمشتها المرهفة وتصاميمها الأنثوية الناعمة المستوحاة من أناقة الباريسيات.