عرض أزياء ميو ميو لموسم خريف وشتاء 2017

إنها أقمشة الفرو المنتشرة في كل مكان، مع الحيوية والتصاميم المميزة التي لطالما تميّزت بها مجموعة ميو ميو Miu Miu خصوصاً في عرض تصاميم خريف وشتاء 2017 خلال أسبوع الموض في باريس.

تابعي معنا من خلال الصور تفاصيل عرض مجموعة خريف وشتاء 2017 مباشرة من أسبوع باريس للموضة .

موضة الفرو المشرق

إذاً، طغت على مجموعة ميو ميو Miu Miu موضة الفرو المنتشر في كل مكان في أغلبية القطع التي سترافق إطلالتنا في المواسم المقبلة لتحاكي الأناقة الفاخرة التي تجعل إطلالة المرأة مفعمة بالرقي والأنوثة الذي لا يمكن أن تزول.

معاطف ضخمة

تميّزت تصاميم ميو ميو Miu Miu بموضة المعاطف الضخمة التي تغني عن ارتداء الفساتين مع الأزرار الكبيرة والأحزمة الشفافة مع البكلة البارزة التي ترافق الخصر. والإطلالات الأجمل كانت من خلال قبات الفرو والأكمام الضخمة، الى جانب القفازات من الفرو الملوّن والقبعات الفاخرة التي أيضاً تبرز بتصاميم الفرو.

فساتين سهرة براقة

أما الكنزات فأتت بقصّة الأكمام الصوفية والقصيرة لتستكمل مجموعة ميو ميو Miu Miu أيضاً، مع الطبعات والألوان والأكسسوار البراق الذي يزيّن الرقبة الى جانب الأحزمة الرفيعة والشبابية. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال التناير الصوفية التي تصل الى حدود الركبة مع الأقمشة المربعة والمقلمة. كما برزت فساتين السهرة البراقة بأقمشة الترتر، ولم تتخلى دار ميو ميو Miu Miu عن الأقمشة الناعمة والحريرية التي تزيّنت بموضة الريش والحبال التي تغمر أسفل القطع، مع بروز البناطيل المقلمة والواسعة، بالإصافة الى الجمبسوت الناعم والمريح. والأهم من ذلك، أن دار ميو ميو Miu Miu طرحت موضة التصاميم البلاستيكية الشفافة وموضة البوليرو الذي يسيطر على تصاميم الشتاء المقبل.