عرض أزياء ستيلا مكارتني لموسم خريف وشتاء 2017

لا يمكن أن نختار قطعة مميزة عن الاخرى في عرض ستيلا مكارتني Stella Mccartney . فهذه الدار الراقية التي تتربع على عرش الاناقة البارزة والتصاميم المتنوعة، تتألق في باريس بمجموعة شتاء 2017-2018 تحت عنوان رقي الاقمشة والقصات العملية.

اذاً طغت الاقمشة الشتوية الدافئة على العديد من تصاميم ستيلا مكارتني Stella Mccartney لتعكس إطلالات واسعة ومريحة تنسدل بنعومة على أجسام العارضات لتشكّل صيحة جديدة في عالم الموضة.

موضة الأقمشة المربعة

انطلقت أزياء عرض ستيلا مكارتني Stella Mccartney مع موضة الأقمشة المربعة أو ما يعرف بالكارو من خلال المعاطف التي تصل الى حدود الركبة والبدلات الرسمية التي أتت واسعة ومريحة، الى جانب أناقة الجمبسوت العريض مع الياقة العالية والتصميم الواسع والمريح أيضاً بهذا النوع من الأقمشة. كما طغت على هذا العرض السترات والمعاطف الجلدية إلى جانب ظهور الفساتين العصرية الناعمة التي تنوّعت مع الأكمام الغريبة بأقمشة مختلفة عن تلك المستعملة مع القطعة. واللافت طرح ستيلا مكارتني Stella Mccartney لموضة الفساتين بأسلوب سترات البلايرز التي تم تنسيقها مع الوشاح الملون الذي يلف الرقبة.

فساتين مع التول المطرز

أما موضة الجلد فبدورها لم تغب عن عرض ستيلا مكارتني Stella Mccartney بل رأينا سيطرته في العديد من القطع كالبناطيل الواسعة مع الخصر العالي وموضة الجمبسوت، الى جانب القبة الجلدية التي رافقت العديد من الفساتين مع السحاب العصري في كل قطعة. ولم تتخلى هذه الدار عن موضة المخمل وتصاميم الجينز ، واختتمت العرض بتصاميم شفافة مع التول المطرز الذي ينسدل فوق الفساتين القصيرة. كما سيطرت على مجموعة ستيلا مكارتني Stella Mccartney الأحذية العصرية ذات الكعب العالي والقصة المربعة من الأمام، الى جانب موضة الأحذية الرياضية والشنط التي أتت بأسلوب غير تقليدي.