عرض أزياء سونيا ريكيل لموسم خريف وشتاء 2017

بعد ان انتظرنا مرور عرض مجموعة سونيا ريكيل  Sonia Rykielلخريف وشتاء 2017 كانت القطع على قدر التوقعات. فهذه الدار الفرنسبة تعرف جيداً ابراز التصاميم العصرية بتفاصيل مميزة ومرحة، من خلال التركيز على الاقمشة ذات النقشات المضلعة مع الفساتين المزخرفة والقصات الضخمة. فبدا التوجه الانثوي غير تقليدي وملفت للنظر.

اليك بالتفاصيل المجموعة الكاملة لخريف وشتاء 2017 الخاصة بأسلوب سونيا ريكيل  Sonia Rykiel من منصات باريس.

معاطف ضخمة من الفرو

أتت مجموعة سونيا ريكيل  Sonia Rykielشتوية بامتياز حيث برزت موضة الكنزات الشتوية المضلعة والواسعة لتنسدل عى جسم العارضات براحة تامة وبقصات غير متساوية مع بعض القطع المحبوكة بتفاصيل ملونة. واللافت تركيز هذه الدار على المعاطف الضخمة التي تزيّنت بأقمشة الفرو الفاخر والجلد اللماع، الى جانب سترات الكيمونو المطبّعة وموضة الكاب المدموج بين أقمشة الجلد والفرو برقي لم يسبق له مثيل.

فساتين سهرة الطويلة مخملية

أما فساتين السهرة الطويلة بأقمشة المخمل فكان لها مكانة خاصة في هذا العرض الى جانب موضة الجمبسوت Jumpsuit الفاخر والبراق بالخرز النيلي، مع موضة الساتان التي لا تتخلى عنها دار سونيا ريكيل  Sonia Rykie. كما أضفت بعضاً من الحيوية على تفاصيل البناطيل المقلمة والمضلعة المستقيمة من دون أن ننسى التنانير المريحة التي تتخطى حدود الركبة.

موضة الشراريب والصوف

أما موضة الشراريب فكانت في كل مكان خلال عرض سونيا ريكيل  Sonia Rykiel وذلك من خلال الاقمشة التي تبدو ممزقة وموضة الفساتين المزينة بالشراريب والخطوط، والاكسسوارات والشنط العصرية المتنوعة لكافة الاطلالات والتي تبشّر بقدوم الشتاء. ولا يمكن الا ان نثني على ظهور موضة الأحذية المزينة بالريش بأسلوب عصري وغير تقليدي، خصوصاً مع قبات الصوف والمشالح التي تزيّن رقبة العارضات بأسلوب مميز.