النسخة الإلكترونية


مجموعة جون غاليانو لموسم خريف وشتاء 2017-2018

12

قدمت دار "جون غاليانو"John Galliano  ومديرها الابداعي "بيل غايتن"Bill Gaytten  المجموعة الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018 ضمن فعاليات اليوم السادس من أسبوع الموضة في باريس، وكالعادة فقد سافرنا مع المجموعة عبر الزمن وانتقلنا الى حقبة الأربعينات.

وقد كان لهذه الحقبة تأثير واضح على التصاميم التي بدت مبتكرة الى حد بعيد، فقد افتُتحت المجموعة بتصميم بدلة مستوحاة من البدلات الرجالية مؤلفة من سترة بصفي أزرار وبنطلون ذي أرجل واسعة وقبعة بدت أشبه بالشعر المصفف بطريقة غريبة، ومن ثم تتابعت التصاميم أكثر نعومة ورهافة بأقمشة حريرية ناعمة من معاطف طويلة وفساتين كوكتيل مطبعة برسومات الورود.

وقد تلاعب بشكل خاص على الأكمام التي اتخذت قصات واسعة ومن ثم مزمومة عند المعصم وهذه الأكمام كانت رائجة في حقبة الأربعينات اضافة الى تصاميم الياقات التي تنوعت بين الياقات الكبيرة، والياقات العالية، أو الياقات الكلاسيكية المبرومة.

لوحة الألوان بدت شتوية دافئة تدرجت بين البني، والعسلي، والبنفسجي، والأخضر والأزرق، والأسود طبعاً، أما الأقمشة فقد تنوعت بين الحرير، والشيفون، والمخمل، والجاكار وغيرها.

مجموعة مميزة فيها الكثير من الأفكار والتصاميم المبتكرة قدمتها لنا دار "جون غاليانو" John Galliano ومديرها الابداعي "بيل غايتن"Bill Gaytten  ضمن أسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018.

×