عرض أزياء Msgm لخريف وشتاء 2017

نانسي شربل

عرض أزياء Msgm لخريف وشتاء 2017

بجنون القصات وعصرية المعاطف المتنوّعة من حيث الأقمشة والقصات، خصّصت دار Msgm مجموعتها الجاهزة في أسبوع ميلانو للمرأة المفعمة بالأنوثة، والمواكبة للتصاميم المتنوّعة والقصّات الفريدة من نوعها التي تلائم شتّى المناسبات.

من الواضح أن دار Msgm تخطّت كل التقاليد والإطلالات الكلاسيكية من خلال عدم تنسيق الألوان أو تناغم الأقمشة في ما بينها سواء أكانت تصاميم عملية وحيوية أم تصاميم واسعة من خلال التنانير الطويلة المتنوعة من حيث القصات، وتمازج الألوان بأسلوب يضفي إطلالة خاصة وفريدة على كل قطعة.

فساتين طويلة وفضفاضة

من خلال الفساتين الطويلة والواسعة غير المحددة من ناحية الخصر، تشعر امرأة دار Msgm بالراحة التامة مع الدفء الذي تنقله هذه القطع عند تنسيقها مع المعاطف الضخمة والملونة بأقمشة الفرو والريش المتطاير التي تمنح المرأة إطلالة واثقة وعصرية. كما طرحت Msgm تصاميم حيوية تميّزت بالقصّات الواسعة والفضفاضة مع أقمشة الكشكش التي تزيّن موضة فساتين الميدي الموحدة من حيث اللون .

بناطيل كلاسيكية مستقيمة

وبموضة البناطيل الكلاسيكية من خلال الأقمشة والطول، لم تبخل علينا دار Msgm بموضة البدلات الكلاسيكية Pantsuit مع القطع المميّزة التي تناسب كافة الأعمار. وطبعت هذه الدار موضة جديدة تمثّلت بارتداء تنانير الكشكش التي تحتوي على التول الفضفاض مع الألوان والطبقات المتعددة، مع ما تحمله هذه القطع من جاذبية مطلقة من خلال تزيينها بموضة الأحذية المسطحة بأسلوب المول الملوّن.