مجموعة يوليانا سيرجينكو لموسم ربيع وصيف 2017

مجموعات مصممة الأزياء الروسية يوليانا سيرجينكو Ulyana Sergeenko باتت من المجموعات المرتقبة ضمن أسبوع الموضة للهوت كوتور Haute Couture في باريس، وتصاميمها الأنثوية التي تقدمها في كل موسم أصبحت المفضلة بالنسبة لكثيرات من النساء حول العالم، ومع مجموعتها الجديدة التي قدمتها أمس في باريس لا بد من أنها ستحوذ على اعجاب الجميع من النساء، والصحافيين، وأخصائيي الموضة أيضاً.

في مجموعة ربيع وصيف 2017 جمعت بين النمط المستوحى من الخمسينيات –وهذه الحقبة هي المفضلة بالنسبة لها- بأنوثتها الطاغية وجاذبيتها التي لا تقاوم، وبين حقبة الثمانينيات بتمردها وجرأتها وترجمت هذا المزيج في تصاميم لافتة تنوعت بين فساتين الكوكتيل المكشوفة الأكتاف وبين البناطيل ذات الخصر العالي واتي نسقتها مع قمصان بأكتاف عريضة، وفساتين السهرة الفاخرة المشكوكة بطريقة ناعمة أو المزينة بالريش الناعم أو الكشاكش المرحة.

كما كان لزهور التوليب حضور قوي في المجموعة وقد شاهدناها تزين التصاميم بطريقة لافتة.

لوحة الألوان كما الأقمشة بدت شتوية الى حد ما بالرغم من أن المجموعة صيفية حيث شاهدنا من الألوان الأحمر القاني، والأسود، والكحلي والبني، اضافة الى مجموعة من الألوان الحيادية كالأبيض والبيج، والزهري الفاتح. وبالنسبة للأقمشة فقد كان هناك خليط بين المخمل، والشيفون، والموسلين، والدانتيل وأقمشة الترتر البراقة.

مجموعة رائعة بالفعل قدمتها مصممة الأزياء يوليانا سيرجينكو Ulyana Segeenko ضمن أسبوع الموضة في باريس، شاهديها بالصور واختاري منها القطعة المفضلة بالنسبة لك.