مجموعة ايلي صعب للأزياء الفاخرة لربيع وصيف 2017

عرض رائع بروح شرقيّة فاخرة، قدّمه المصمّم اللبناني المبدع ايلي صعب Elie Saab  في مجموعته الفريدة للخياطة الراقية Haute Couture في أسبوع باريس للموضة لربيع  وصيف 2017.

استوحى إيلي صعب مجموعته من سحر الشرق وبالأخص رموز مصر الفرعونية التي تمازجت برقي وأناقة بتصاميم حملت لمسات صعب التي عوّدنا عليها مع روح متجدّدة حافظ فيها على فخامة التصاميم التي ضمّت لمسات عصريّة راقية تحاكي المرأة الشرقيّة.

وكالعادة أبهرنا إيلي صعب بتصاميمه الرائعة التي طغت عليها الأقمشة الشفافة والتطريز الرائع مع الشكّ البرّاق الفاخر وقطع الكريستال اللمّاعة.

الحضارة المصريّة العريقة زيّنت بعض الفساتين بأسلوب أنثوي مبهر كرسومات نهر النيل العظيم والأشكال الفرعونية التي شاهدناها بأسلوب راقي وأنيق لم يخلُ من الأنوثة المفرطة والتي دائماً ما نترقبّها في ابداعات إيلي صعب.

مزيج ساحر من الألوان بين الأزرق بدرجاته المتفاوتة والبيج والذهبي والكحلي، وتنوّعت قصّات الفساتين الفاخرة بين المنسدل بأنوثة ساحرة والراقي مع قصّات الأكتاف المكشوفة، والمتوسّط الطول بالإضافة طبعاً إلى السفاتين الكبيرة والتي دائماً ما يبهرنا فيها إيلي صعب.

وشاهدنا الأحزمة الرائعة في معظم التصاميم بالإضافة إلى الأكسسوارات الخلّابة من نظارات شمسيّة وأقراط كبيرة وزينة الرأس وأساور اليد وحقائب وأحذية مبهرة مزيّنة بأحجار برّاقة شملت الصنادل وصيحة البلاتفورم الرائجة، مما أضاف لمسات عصريّة أنيقة على المجموعة.

واختتم العرض بإطلالة عروس ايلي صعب بفستان خلّاب ومبهر بتطريزاته المتقنة والمبدعة بشفافية وأنوثة تجسّد حلم كل امرأة.

شاهدي معنا مجموعة إيلي صعب الرائعة لربيع وصيف 2017 في أسبوع باريس لموضة الأزياء الراقية.