مجموعة جان بول غوتييه للأزياء الفاخرة لربيع و صيف 2017

كعادته قدم المصمم العالمي جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier ضمن أسبوع باريس للهوت كوتور لربيع و صيف 2017 عرضاً مليئاً بالإبتكار و التصاميم الفريدة الغريبة الجريئة و العصرية.

مجموعة الأزياء الفاخرة برزت فيها الألوان المشرقة و الرسوم الملونة فأتت غريبة و مرحة في الوقت نفسه.

شملت تشكيلة جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier فساتين ملونة مزخرفة بالأزهار، و السراويل العالية الخصر منها و الأخرى المطبعة بطبعات من ورود دوار الشمس، إلى جانب ذلك برزت في المجموعة الفساتين الحريرية الشفافة المنسدلة على الجسم بكل نعومة.

تنوّعت المجموعة و شملت كذلك تصاميم عديدة و فريدة بقصّات غير متجانسة أحياناً مع لمسات من الجنون و الغرابة. فبرزت الفساتين الطويلة التي تظهر الكثير من مفاتن الجسم، و ظهرت صيحات الـFringe و الكورسيه و الدنيم.

فضلاً عن ذلك، برزت العديد من الإطلالات الكلاسيكية من البلايزر بقصاته الفريدة و المنسقة مع السراويل و التنانير المتوسطة الطول.

و طبعت مجموعة جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier بألوان متنوعة و منعشة كالأبيض، الأحمر، الأصفر، الأزرق، البرتقالي، الأسود و غيرها..

ولفتنا في هذه المجموعة أغطية الرأس على الشعر و القبعات الفريدة و تسريحات الشعر من الضفائر و المنفوشة و القفازات الطويلة و الأحزمة الرفيعة و الأحذية بالكعوب العالية العريضة المميزة التي نسقّت مع الجوارب الطويلة الملونة.

و أخيراً انتهى العرض مع العارضة العالمية الكندية Coco Rocha التي تألقت بفستان زفاف ناعم من الساتان الطويل و أكمام تشبه أكمام الملائكة و قد دخلت بطريقة ملفتة برفقة حبيبها البستاني.

إلقي نظرة على الألبوم أعلاه للإطلاع على المجموعة كاملة.