مجموعة ستيفان رولان للهوت كوتور لموسم ربيع 2017

برقي باهر وموضة استثنائية وإبداع غير مبالغ به في عالم الـ هوت كوتور، قدّمت دار ستيفان رولان Stephane Rolland فساتين سهرة فاخرة تعكس مطالب كل امرأة تطمح لاتباع الموضة الراقية والإبداعية مع الألوان الموحدة في القطعة الواحدة.

أبدع ستيفان رولان Stephane Rolland باختيار موضة الفساتين الراقية التي تتألف بين أقمشة الحرير والكروشيه والترتر متنوعة الطول والقصات.

فساتين متناثرة بأقمشة الكشكش

أتت الفساتين كتحف فنية كل قطعة منها تحاكي روح المرأة بطريقة مختلفة وبألوان تمايلت بين الأبيض والأسود والأحمر فقط. وبأقمشتها الناعمة انسدلت على أجسام العارضات بكسرات او ثنيات متألقة، مع قصّة الاكتاف الملكية وتفاصيل متناثرة بالأقمشة على شكل فراشات لتزيّن ظهر العارضات.

قصات ملكية مع أكسسوارات التاج

لفتتنا في أغلبية القطع الأقمشة المنتفخة والمكللة بموضة الكشكش مع الأكمام العصرية والملفتة للنظر. هذه الاكمام بأقمشتها الساحرة أضافت سحراَ خاصاً على الفساتين خصوصاً التي أتت غير موحّدة من ناحية الطول. الى جانب هذه الاكمام استعملت هذه الدار في مجموعتها القصات الملكية مع أكسسوارات التاج على الرأس، ولم يتردد ستيفان رولان Stephane Rolland بإبراز مفاتن المرأة من خلال قصات الصدر والخصر الجريئة مع الشق الطويل الذي يكشف عن الأرجل بأسلوب أنثوي مع التفاصيل المنتفخة من حدود الخصر بطرق راقية.

ما رأيك ان نطلع سوياً على مجموعة ستيفان رولان Stephane Rolland الراقية لربيع 2017 لتكوني السباقة في مشاهدة كل ما هو جديد في عالم الهوت كوتور؟