مجموعة الألبسة الراقية من طوني ورد لربيع 2017

مجموعة الألبسة الراقية من طوني ورد لربيع 2017

بتصاميم راقية أنثوية بحتة، دخلت العارضات على خشبة العرض خلال أسبوع الموضة في باريس لعرض الألبسة الفاخرة لربيع 2017 من تصميم المصمم اللبناني طوني ورد TONY WARD. تألقت العارضات بتصاميم فخمة لا يمكن للعين أن تتجاهل مدى أناقتها وكلاسيكيتها.

الفساتين الكلاسيكية الماكسي الضيقة

تميزت مجموعة طوني ورد بالفساتين الكلاسيكية الضيقة مع القطار عند اسفلها وتدخلها أقمشة الشيفون والشفاف والتطريزات الكلاسيكية المتنوعة. وقد أعطت معظم هذه الفستان الشياكة للأكتاف وأبرزتها بطريقة لافتة ومثيرة، من الأكتاف المسدولة الى تصميم الـV الذي يجمل شكل الصدر والعنق.

ولاحظنا بفساتين طوني ورد تنوع موديلاتها فمنها الضيقة عالجسد كحورية البحر ومنها فساتين الكلوش الواسعة الطويلة ومنها ينسدل منها أقمشة الشيفون المميز من منطقة الخصر الى الأسفل. في حين لم تسلم الفساتين من الحبات المتلألئة الكريستالية التي زينت الفساتين السوداء بمعظمها لتعكس اللون الداكن وتجعله أكثر إشراقاً.

أما الألوان التي تم استخدامها، فهي الألوان الهادئة أحياناً مثل الأسود والبيج والزهري الفاتح والأزرق الفاتح بتناسقها مع الفضي والذهبي وحبات الكريستال، والألوان الصارخة أحياناً في التوركواز الغامق والأحمر اللذين ظهرا في عدة فساتين.

وزينت هذه الفساتين عروساً ميرزة بفستان أبيض واسع من قماش الستان الفاخر بتطريزات الورود، منسدل الأكتاف مع طرحة شفافة وضعت على أطرافها تطريزات خفيفة جميلة.

فساتين قصيرة براقة

وفي الفساتين القصيرة البراقة تميّز لا مثيل له، فاللماع والبراق أبهر عيون الحاضرين بهذه التصاميم الراقية. وقد رأينا في هذه الفساتين التي تداخلتها الأورود الملونة وحبات الكريستال، تصميم مميز إذ تميزت بأنها من دون أكتاف ووضع المصمم فوقها كاب شفاف بالتطريزات نفسها.

وقد سيطر على الفساتين القصيرة الطابع الرسمي حيث ظهرت كالبدلات الرسمية ولكن بدلات مميزة براقة للسهرة.