مجموعة Louis Vuitton لـCruise 2025.. تصاميم لافتة مزجت بين الماضي العريق والحداثة

مجموعة Louis Vuitton لـCruise 2025.. تصاميم لافتة مزجت بين الماضي العريق والحداثة

Nicolas Ghesquière المدير الإبداعي لدار Louis Vuitton العريقة، وبعد مرور 10 سنوات على توليه المنصب، يشرف على إطلاق مجموعة Cruise 2025، في برشلونة إسبانيا. مجموعة Cruise  لعام 2025، هي مزيج لافت من الماضي مع كومة من الحداثة، والعصرية بأسلوب Ghesquière المميّز والمختلف. إنطلقت المجموعة، في غرفة Hypostyle الكهفية في حديقة أنتوني غاودي غويل، برشلونة، هذا المكان المحبب للدار، والذي يعتبر رمزي ومميّز. Ghesquière ظهر في هذه المجموعة، أنه مبتكر أكثر وأكثر، وكأنه يأخذ كل مجموعة جديدة كفرصة لاستعراض ما يمكنه القيام به للملابس الجاهزة. لطالما اشتهرت هذه العلامة الراقية بحقائب اليد والسلع الجلدية، ولا يمكن إنكار الجاذبية الفريدة للملابس الجاهزة الحديثة في الدار، وهذا ما سعى إليه هذا المدير العصري المبدع. 57 إطلالة  في برشلونة ، كان من الواضح أنه لم يكن هناك وجهة نظر فحسب، بل لغة عامية ولغة مشتركة تم إنشاؤها بواسطة المصمم لتحاكي كل متلقي، بشخصية وروح خاصة وفريدة.

تصاميم لافتة.. بين الماضي والحاضر

افتتح العرض بفستان بيج منظم، مصمم مع نظارات شمسية عاكسة وقبعة قارب لامعة ذات مظهر جلدي، والتي إعتمدتها جميع عارضات الأزياء بدرجات متفاوتة من الأسود، الأبيض والرمادي الداكن.

كان من الصعب تحديد تاريخ المجموعة بأكملها، وفقاً لتوقيع Ghesquière، ولكن كانت هناك انعكاسات محددة لجمالية عصر Tumblr-era لعام 2010 وملابس الشركات في الثمانينيات. سيطرت الأكتاف الكبيرة على التصاميم، والسترات بأسلوب Miami Vice، مع الأحزمة البارزة، والتركيز على حقائب Monogram. 

حتى مع 56 مظهراً، حافظت الأشكال الفنية والتشطيبات الرائعة على وتيرة العرض بسرعة لافتة. كانت أرض العجائب التركيبية لـGhesquière في كامل تأثيرها، أحذية بشراريب، أكمام مزينة بقماش من التول، وفساتين لافتة منقطة بألواح متنوعة. 

الأكسسوار الأبرز.. ومقترحات حديثة

كما يتضح من مهرجان كان السينمائي، إطلالات Street style، والمدارج الحديثة، فإن القبعات هي أكبر ملحق لعام 2024. لذا دعمت LV cruise 2025 هذه الفكرة، وحافظت على هذه الصيحة، مضيفةً الحزام أكسسوار أساسي ولافت في تنسيق إطلالاتك القادمة. إطلالات مع قبعات وأحزمة، تشعرنا بأننا عدنا بالزمن إلى الثمانينيات، ولكن بأسلوب عصري وحديث، وهذا فعلاً ما سعى إليه المصمم المبدع Ghesquiere.