مجموعة Versace لخريف وشتاء 2024- 2025 تجسّد المرأة الراقية بكامل أنوثتها

مجموعة Versace لخريف وشتاء 2024- 2025 تجسّد المرأة الراقية بكامل أنوثتها

لا يمكن أن يمر عرض Versace مرور الكرام في مجموعة خريف وشتاء 2024- 2025. فقدّمت هذه الدار تصاميم رائعة من الألبسة الجاهزة، في ظل أجواء شبابية وأقمشة هندسية طرحت من خلالها العديد من صيحات الموضة الكاجوال بقصات متعددة ومناسبة لكافة الأعمار.

اعتبر عرض Versace خطوة أساسية نحو مستقبل حيوي وساحر من خلال طرح تصاميم تجمع بين الحيوية والجرأة والسحر في الوقت عينه. فطرح هذا العرض مزيجاً من الأنماط الكلاسيكية والمربعات الهندسية التي تحاكي الأنوثة والشباب في الوقت عينه.

موضة الفساتين السوداء

موضة الفساتين السوداء

أضفت موضة الفساتين الحيوية والسوداء سحراً خاصاً على مجموعة Versace. فأتت الفساتين متدرجة وملفتة مع القصات التي تنسدل الى اسفل الكاحل مع طبقات الياقة البيضاء العريضة والمتدرجة على الجوانب وتفاصيل حبيبات الكريستال النافرة على أسفل الياقة بأسلوب شبابي.

موضة الفساتين المرقطة

موضة الفساتين المرقطة

ولمزيد من الفخامة ركّز عرض أزياء دار Versace على موضة الفساتين السوداء اللماعة مع الأقمشة المرقطة، إضافة الى أقمشة التول الشفافة والمتدرجة من أعلى التصميم مع موضة البنطلون الاسود الهندسي الذي برز بالعديد من القطع. وكعادتها لم تتخلى هذه الدار عن أقمشة الفساتين المنقوشة بأسلوب ثلاثي الأبعاد بكثير من الجاذبية والفخامة.

موضة أقمشة التويد

موضة أقمشة التويد

وأتى تركيز مجموعة Versace على موضة أقمشة التويد المنقوشة المميزة بالجاكيتات التي تأتي بأسلوب مستقيم مع مربعات الكارو العريضة والهندسية. كما لفتنا معاطف التويد المنسدلة الى الاسفل والقصات التي تأتي بأسلوب مستقيم مع الاكمام الضيقة بشكل عملي وملفت.

موضة الازرار الكبيرة

موضة الازرار الكبيرة

كما أتت موضة الازرار الكبيرة والنافرة عصرية مع التوبات والجاكيتات الطويلة والضيقة التي تناسب اطلالاتك خلال السهرات، حتى تفاصيل الجاكيتات الهندسية البارزة مع أكمام التول الشفافة فبرزت في مجموعة Versace بأسلوب متجدد لتحد من كلاسيكية اختياراتك المقبلة. كما عكست موضة القفازات الجلدية أناقة القطع اللماعة ليتم تنسيقها مع كافة القطع اليومية لتضفي اطلالة ساحرة وخارجة عن المألوف.

سحر الفساتين الفضية

سحر الفساتين الفضية

أما الفساتين الجريئة بقصة الاكتاف المكشوفة الضخمة فبرزت في أغلبية تصاميم Versace سواء مع القطع الفضية التي تأتي متدرجة من ناحية الخصر أو القطع الكريستالية والواسعة التي تبرز بطبقات متعدّدة لتجعل إطلالتك في غاية الأناقة والتميّز. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر الفساتين الحمراء الجلدية المنسدلة الى أسفل التصميم لتحيي من خلالها صيحات جديدة في عالم الموضة.

بناطيل الجينز الفضفاضة والداكنة

بناطيل الجينز الفضفاضة والداكنة

ركّز عرض أزياء دار Versace على صيحة بناطيل الجينز الفضفاضة مع الاقمشة الداكنة والبارزة الى حدود الكاحل. كما لفتنا مع اختيار البناطيل الموحدة من ناحية اللون طبقات الاقمشة العريضة والفضفاضة التي تبرز بشكل حيوي ومنسدل مع الجاكيتات المستقيمة وموضة القفازات القصيرة.

موضة الجمبسوت الضيق والمنقوش

موضة الجمبسوت الضيق والمنقوش

كما أضاءت مجموعة Versace عروض أسبوع الموضة في ميلانو من خلال الاقمشة المنقوشة البارزة مع نقشات جلد الحيوان المستقيمة التي تبرز من خلال الجمبسوت الضيق مع القصة المحددة لمفاتن الجسم بشكل لافت. فأغنت هذا العرض خصوصاً من خلال القطع الملفتة التي تليق بإطلالات النهار.