علامة Genny تكشف في ميلان عن مجموعة خريف وشتاء 2024 التي مزجت بين الأناقة الخالدة والعصرية

علامة Genny تكشف في ميلان عن مجموعة خريف وشتاء 2024 التي مزجت بين الأناقة الخالدة والعصرية

مجموعة ملوّنة قدّمتها علامة Genny لموسم خريف وشتاء 2024-2025 خلال أسبوع الموضة في ميلان، عرضت فيها المديرة الإبداعية للدار "سارة كافازا فاتشيني" Sara Cavazza Facchini تصاميم مستوحاة من الطبيعة تمزج بين الأناقة الخالدة والأسلوب المعاصر.

وقالت فاتشيني وراء الكواليس إنها "استلهمت من المناظر الطبيعية الحالمة المليئة بأشجار البامبا، وألوانها من الوردي الخوخي إلى البني الطيني والبورغندي التي سيطرت على المجموعة." فجاءت المجموعة مليئة بقطع آسرة، وحققت توازنًا بين العمليّ والرقي، وسمحت للمصممة بتقديم مجموعة متنوعة.

مجموعة Genny لخريف وشتاء 2024
مجموعة Genny لخريف وشتاء 2024 
مجموعة Genny لخريف وشتاء 2024
مجموعة Genny لخريف وشتاء 2024 

كان واضحاً منذ البداية أن هذه المجموعة تسعى إلى المزج بين الأناقة الخالدة للأزياء الإيطالية مع لمسة جريئة ومعاصرة. فهمست التصاميم بالروح الكلاسيكية جنبًا إلى جنب مع الأقمشة غير المتوقعة والألوان النابضة بالحياة، فروت كل قطعة قصتها الخاصة من الرقي والأسلوب الطليعي.

اشتملت مجموعة Genny لموسم خريف وشتاء 2024-2025 على سراويل واسعة منسّقة مع سترات ذات أكتاف منسدلة مزينة بشراريب باللون الوردي الخوخي الذي ينضح بالأناقة الناعمة. ينطبق الأمر نفسه أيضًا على السراويل ذات اللون الوردي المائل إلى أحمر والبلوزات المطابقة التي التي تم تنسيقها تحت cabans أوفر سايز، أو كنزات من الصوف منتفخة التي تتناقض مع السراويل الطويلة والضيقة.

مجموعة Genny لخريف وشتاء 2024
مجموعة Genny لخريف وشتاء 2024 
مجموعة Genny لخريف وشتاء 2024
مجموعة Genny لخريف وشتاء 2024 

اللمسة الأنثوية تظهر في التنانير الميدي المصنوعة من الحرير أو الترتر والتي تم تنسيقها مع بلوزات الأورجانزا الشفافة أو الحياكة المزخرفة بياقة boat-neckline، والخياطة، ذات القطع الحادة ومعظمها بدون طية صدر مع سترات طويلة مزدوجة الصدر.

وتحتفظ المصممة دائمًا بمكانة خاصة لملابس السهرة، هنا تأتي الفساتين الطويلة الضيقة المزدانة بالتطريز، السراويل المطرزة بالترتر وقمصان الأورجانزا والفساتين المتلألئة تحت المعاطف المصنوعة من الفرو. كل هذه الإطلالات أظهرت قدرة العلامة على لمستها الأنثوية دون الاعتماد بالضرورة على الإطلالات اللامعة.