عرض أزياء مجموعة Max Mara لموسم خريف وشتاء 2024 تعيد موضة الألوان الترابية الى الواجهة

عرض أزياء مجموعة Max Mara لموسم خريف وشتاء 2024 تعيد موضة الألوان الترابية الى الواجهة

تميّز عرض أزياء مجموعة Max Mara بتصاميم فاقت التوقعات. فحرصت هذه الدار على طرح صيحات أكثر جرأة وتفاؤلاً لموسم خريف وشتاء 2024 في ميلانو مع اختيار مجموعة شتوية بألوان ترابية وملفتة في الوقت عينه.

من خلال القطع الشبابية والأسلوب الراقي الذي لا يمكن للمرأة ان تتخلى عنه، إليك أكثر الصيحات تميزاً مع عرض أزياء مجموعة  Max Maraلموسم خريف وشتاء 2024.

أناقة اللون الاسود

أناقة اللون الاسود

بدأ عرض أزياء  Max Maraمجموعته بأناقة اللون الاسود البارز في قطع فريدة من نوعها وملفتة. فمن خلال موضة الفساتين القصيرة التي تتسع من اسفل الخصر مع طبقات الاقمشة السوداء والكشكش الناعم، أتت القطع عصرية وفاخرة من دون اهمال موضة الجوارب الضيقة باللون الاسود أيضاً بأسلوب راقي.

معاطف ضخمة وفاخرة

معاطف ضخمة وفاخرة

ومن خلال المعاطف الطويلة بأقمشة الجوخ، برزت مجموعة  Max Maraبكثير من الانوثة متأثرة بالثقافة اليابانية في العقد الأول من القرن العشرين. فسحرتنا بتفاصيل جديدة بأكمام الكيمونو، إضافة الى التصاميم الضخمة والبارزة بأسلوب البومبر. فدمجت هذه الدار الكشمير الناعم مع سترة الفرو بأسلوب بسيط ومناسب لساعات النهار.

فساتين صوفية مستقيمة

فساتين صوفية مستقيمة

وأتت الفساتين الصوفية التي تصل الى حدود الكاحل مستقيمة وفي غاية الاناقة مع الياقة العالية والخطوط الهندسية المضلعة بأسلوب ملفت. فضلاً عن ذلك، لاحظنا تركيز عرض أزياء مجموعة  Max Maraعلى ابراز موضة الفساتين الرملدية ذات الجيوب الامامية العريضة. واختارت صيحة الفساتين الجوخ بأسلوب المعطف، مع تحديد الخصر بالحزام الناعم بشكل مستقيم وبكثير من التميّز.

موضة التنانير المستقيمة والمعقودة

موضة التنانير المستقيمة والمعقودة

أما تركيز مجموعة  Max Maraعلى طرح موضة التنانير المستقيمة التي تصل الى الكاحل مع الخصر العالي فكان أساسي مع الرباط الجانبي. فسحرتنا بتنسيق هذه القطع مع موضة التوبات الضيقة ذات الاكتاف الضيقة والياقة العالية.

موضة البدلات الرسمية

موضة البدلات الرسمية

وخصّصت دار Max Mara إهتماماً بارزاً بموضة العقد الهندسية البارزة من الجهة الجانبية بتفاصيل متنوعة وبارزة لمنح المرأة إطلالات ملفتة في خريف وشتاء 2024. أما موضة البدلات الرسمية الفاخرة والعصرية فأيضاً لم تغب عن هذه المجموعة ولكن بشكل ملفت مع طبقات الاقمشة الواسعة والبناطيل الفضفاضة بكثير من الاناقة على الجوانب.