موضة حيوية وقصات مطبّعة بالورود في عرض أزياء Etro لموسم خريف وشتاء 2024 في ميلانو

موضة حيوية وقصات مطبّعة بالورود في عرض أزياء Etro لموسم خريف وشتاء 2024 في ميلانو

ارتكز عرض أزياء Etro في تصاميمه الملفتة والعصرية في لندن على الفساتين والجاكيتات الضخمة بمختلف الاشكال والاحجام بعد أن بدأ العرض بموضة حيوية وقصات مطبعة بالورود بتفاصيلها المتموجة والراقية في الوقت عينه.

بصيحات راقية والوان عصرية وملفتة لا يمكن إلا أن نتوقف عند جرأتها وجمالها، فتابعي أجمل تصاميم عرض أزياء مجموعة  Etroلموسم خريف وشتاء 2024-2025 في ميلانو بكل ما تحمله القطع من تميّز.

موضة المعاطف الطويلة والذهبية

موضة المعاطف الطويلة والذهبية

لفتنا عرض أزياء Etro بموضة المعاطف الطويلة والبارزة بتموجات ذهبية نافرة على الجهة السفلى للقطع ليتم تنسيقها بتموجات الالوان المشرقة مع تفاصل الاوشحة الطويلة والمترابطة على الياقة. كما أتت العديد من القطع عصرية ومنقوشة بالزخرفات البارزة بكثير من الانوثة والفخامة بأسلوب هندسي فاخرة بطريقة تليق بكافة التصاميم والفساتين الفضفاضة المنسدلة بأسلوب مريح.

موضة الفساتين المطبعة بالورود

موضة الفساتين المطبعة بالورود

ولم تتخلى مجموعة Etro عن موضة الفساتين الحريرية الملفتة بقصات متموجة وهندسية مع ثنيات الاقمشة العريضة. كما برزت صيحة الفساتين اليومية بقصات غير مستقيمة مع طبقات الكشكش الناعم من الاسفل. واللافت في هذه المجموعة الاهتمام البارز بموضة الفساتين الطويلة المطبعة بالورود الحيوية والمنقوشة على طول التصميم، بطريقة لا تخف مفاتن الجسم.

صيحة الجاكيتات الضخمة

صيحة الجاكيتات الضخمة

أما موضة الاقمشة المزخرفة فسيطرت على العديد من الفساتين الطويلة ذات الاكمام الفضفاضة والرباط الحيوي في مجموعة Etro، الى جانب تنسيق بعض الجاكيتات الضخمة مع صيحة خلف الفساتين مع الياقة الهندسية وتفاصيل الكشكش المتدرج على الجوانب بأسلوب حيوي.

تنانير فاخرة مع الكروب توب

تنانير فاخرة مع الكروب توب

كما عرضت مجموعة  Etroموضة التنانير الفاخرة باللون الأسود مع القماش المنقوش والمتموج. واختارت تنسيقها مع الكروب توب الضيقة والمترابطة من الجهة الامامية بأقمشتها العريضة والمنسدلة مع صيحة الشراريب المتدرجة على الجواتب.

موضة البناطيل الراقية مع البلايزر

موضة البناطيل الراقية مع البلايزر

كما زيّنت أقمشة التول الشفافة والناعمة العديد من الفساتين اليومية الطويلة. كما سحرتنا موضة البدلات الرسمية التي أتت بشكل عصري في عرض أزياء مجموعة  Etroمع البناطيل الراقية والمنسقة مع البلايزر القصيرة وصيحة القميص الرسمي ذات الياقة المكشوفة من الجهة الامامية.

موضة تنانير الجينز الشبابية

موضة تنانير الجينز الشبابية

وأتت البناطيل واسعة وسميكة في عرض ازياء مجموعة Etro وبرزت من خلال الخصر المنخفض والمحدد بالجيوب بطريقة تظهر أناقة المرأة في ساعات النهار. وبدا واضحاً تركيز هذه الدار على إبراز موضة تنانير الجينز الشبابية بأسلوب عصري ومنسقة مع التوب البنية وصيحة البلايزر القصيرة بأقمشة مخملية وقصيرة.