عرض أزياء OSCAR DE LA RENTA لخريف وشتاء 2024-2025 يحيي الفن المعاصر والزخرفات الزجاجية

عرض أزياء OSCAR DE LA RENTA لخريف وشتاء 2024-2025 يحيي الفن المعاصر والزخرفات الزجاجية

لا يمكن أن يمر عرض Oscar De La Renta مرور الكرام في مجموعة خريف وشتاء 2024- 2025. فقدّمت هذه الدار تصاميم رائعة من الألبسة الجاهزة، في ظل أجواء شبابية وأقمشة هندسية مزخرفة طرحت من خلالها العديد من صيحات الموضة الكاجوال بقصات متعددة ومناسبة لكافة الأعمار.

شاهدي عرض ازياء مجموعة Oscar De La Renta بلمسات المديرين الإبداعيين لهذه الدار لورا كيم LAURA KIM وفرناندو غارسيا FERNANDO GARCIA. اطلعي كيف حافظت هذه الدار على لمسات الفن المعاصر أو ما يعرف بالـ ART NOUVEAU ARCHITECTURE، إضافة الى الزخرفات الزجاجية التي تحاكي الأنوثة والشباب في الوقت عينه.

فساتين بارزة بنقشات جلد النمر

فساتين بارزة بنقشات جلد النمر

بدأ عرض أزياء مجموعة  Oscar De La Rentaبموضة الفساتين البارزة بنقشات جلد النمر الهندسي الذي ينسدل بقصة الكلوش الواسعة والمنسدلة من أعلى الخصر مع الجيوب الجانبية العريضة. كما لفتنا عدم تخلي هذه الدار عن موضة فساتين الكارو الملفتة بلوني الابيض والاسود مع القصة المتدرجة بطريقة غير مستقيمة وتفاصيل التخريمات الموحدة والهندسية على الجهة السفلى للتصميم.

موضة الفساتين المطبعة بالورود

موضة الفساتين المطبعة بالورود

ولم تتخلى دار Oscar De La Renta عن موضة الفساتين الحريرية الملفتة بقصات متموجة وهندسية مع ثنيات الاقمشة العريضة. كما برزت صيحة الفساتين البراقة بقصات غير مستقيمة مع طبقات الشراريب الهندسية المتدرجة من الاسفل مع قصة الكم الواحد المنسدل بأسلوب مميز. واللافت في هذه المجموعة الاهتمام البارز بموضة الفساتين القصيرة المطبعة بالورود الحيوية والمنقوشة على طول التصميم، بطريقة لا تخف مفاتن الجسم.

فساتين سهرة مصنوعة من الكريستال الياقوتي

فساتين سهرة مصنوعة من الكريستال الياقوتي

أما موضة الاقمشة الموحدة فسيطرت على العديد من الفساتين القصيرة مع قصة الكورسيه الحيوية في عرض Oscar De La Renta، الى جانب تنسيق بعض القطع مع السلاسل البراقة وخطوط الخرز النافر من الجهة السفلى لتبرز بكثير من الفخامة مع الياقة الهندسية النافرة. أما فساتين السهرة الفاخرة والمصنوعة من الكريستال الياقوتي المزخرف فأتت خارجة عن المألوف، مع طبعات الأكريليك المصبوغة بشكل فردي والمستوحاة من الزجاج الملون.

صيحة العبايات الفاخرة

صيحة العبايات الفاخرة

كما حرصت مجموعة  Oscar De La Rentaعلى ابراز صيحة العبايات الفاخرة والمطرزة بالورود المتموجة بزخرفات عصرية تناسب ساعات النهار حيث ‏تنوعت القصات وتموجت الألوان المشرقة والمطبعة بالورود مع التصاميم الفضفاضة التي لا تتخطى حدود ‏الكاحل. كما عكست موضة الحبال الهندسية أناقة الفساتين الضيقة والملفتة بتفاصيل الشك الفاخر والحياكة المطرّزة بالخيوط الفاخرة.