مجموعة Richard Quinn لخريف وشتاء 2024 في لندن تحيي التصاميم الفيكتورية والملكية

مجموعة Richard Quinn لخريف وشتاء 2024 في لندن تحيي التصاميم الفيكتورية والملكية

بقطع ملكية وموديلات تحاكي الروح الحيوية في شتاء 2024، وبأسلوب متجدّد في جمع الأقمشة والالوان في إطلالة واحدة، بدأ عرض أزياء دار Richard Quinn الموضة في لندن بأجمل تصاميم ملفتة وقصات استثنائية تذكّرنا بعالم الهوت كوتور الراقي.

من خلال القطع المميزة والاسلوب الساحر الذي لا يمكن للمرأة ان تتخلى عنه في المواسم المقبلة، اليك أكثر صيحات الموضة تنوعاً في عرض أزياء دار Richard Quinn بكل ما تحمله القطع من تميّز.

موضة الفساتين السوداء

موضة الفساتين السوداء

بدأ عرض أزياء دار Richard Quinn بصيحة الفساتين السوداء المخملية التي تأتي منسدلة الى أسفل التصميم بقصة واسعة مع تفاصيل الكشكش الراقي والعصري. فعادت بنا هذه المجموعة الى العصر الفيكتوري، وذلك من خلال الياقة البيضاء العالية البارزة بتفاصيل الكشكش المترابط وطبعات الورود النافرة من الجهة الامامية مع أقمشة الساتان العريضة.

موضة الكورسيه المزيّن بالكريستال

موضة الكورسيه المزيّن بالكريستال

كما أتت فكرة الكورسيه المزيّن بالكريستال أساسية في عرض أزياء دار Richard Quinn ونسّقتها مع موضة التنانير الواسعة المنفوشة والمصنوعة من أرقى الخامات، مثل المخمل والكريب والساتان.

فساتين ثلاثية الأبعاد مع الكاب

فساتين ثلاثية الأبعاد مع الكاب

كما تعيد دار Richard Quinn ابتكار التصاميم التي تشتهر بها بأساليب جديدة، سواء من خلال طبقات الأقمشة أو القصات الجديدة والمتدرجة بالألوان الزاهية. فأضفت الفساتين الطويلة والضيقة البارزة بتفاصيل الورود الهندسية والمطبوعة بأسلوب ثلاثي الأبعاد عند منطقة الصدر. وتم إرفاق هذه الفساتين بموضة الكاب الطويل وطرحته بقصة واسعة ومتدرجة الى الأسفل مع أقمشة منقوشة بطبعات الورود الملونة الكبيرة التي تذكّرنا بشغف واختيارات الملكة إليزابيث الثانية ملهمة Richard Quinn.

فساتين قصيرة بأسلوب الكلوش

فساتين قصيرة بأسلوب الكلوش

كما لفتنا قصة الفساتين القصيرة بأسلوب الكلوش الذي يشكّل عودة بارزة في مجموعة Richard Quinn، ولاحظنا أن الزخرفات النافرة على شكل تموجات وطبعات كريستالية ونقشات هندسية مع الشراريب كانت حاضرة في بعض القطع الفريدة من نوعها، على كامل التصاميم الى جانب قصة الاكتاف المكشوفة التي تمنحك طابعاً أنثوياً فاخراً.

صيحة الفساتين الطويلة مع الريش

صيحة الفساتين الطويلة مع الريش

أما صيحة الفساتين الطويلة والمحددة من أعلى الخصر والمدموجة بين اللون الأسود والتدرجات المطبعة بالورود فأتت استثنائية مع طبقات الريش المتدرجة من أسفل التصميم وعلى الاكمام. فأضفت تصاميم Richard Quinn حيوية مطلقة على المجموعة مع القطع الملفتة والمدموجة مع بموضة الياقة العالية والمطبعة بالخرز النافر.

فساتين الزفاف التقليدية

فساتين الزفاف التقليدية

ولا يمكن ألا أن نثني على مجموعة فساتين الزفاف في عرض Richard Quinn التي اتسمت بطابع تقليدي وتفاصيل كلاسيكية. فأتت الفساتين مصنوعة من طبقات متعددة من الكشكش، وأخرى بارزة بالياقة العالية ومصنوعة من أقمشة الدانتيل المخرم، وفساتين فاخرة وبارزة بموضة الكورسيه المرصع كلياً بالكريستال. وللطرحة الطويلة المصنوعة من التول حصة ملفتة في هذه المجموعة، مع صيحة الاكمام الملكية الطويلة التي أضفت المزيد من الشياكة على فساتين الزفاف.