مجموعة Helmut Lang لموسم خريف وشتاء 2024-2025 في نيويورك.. قصات ناعمة وعودة الى الأناقة الكلاسيكية

مجموعة Helmut Lang لموسم خريف وشتاء 2024-2025 في نيويورك.. قصات ناعمة وعودة الى الأناقة الكلاسيكية

مع بداية عروض الموضة لنيويورك في موسم خريف وشتاء 2024-2025، سحرنا عرض أزياء مجموعة  Helmut Langبقطع متنوعة وفريدة من نوعها لتحاكي اطلالة المرأة اليومية بكل أسلوب جرأتها. فأتى عرض أزياء مجموعة Helmut Lang ملفتاً بقطع فريدة وتصاميم استثنائية تظهر الطابع الأنثوي والمواكب لأجدد صيحات الموضة.

تميّز عرض أزياء مجموعة  Helmut Langبقصات واسعة تحاكي الروح العصرية مع الأقمشة المتنوعة والجريئة التي تم اعتمادها بشكل ملفت في هذه المجموعة.‏

موضة البناطيل الفضفاضة والشفافة

موضة البناطيل الفضفاضة والشفافة

بقصّات جريئة من خلال موضة البناطيل الفضفاضة المترابطة بين أقمشة الشورت والقطع الشفافة، لفتنا في عرض أزياء Helmut Lang تنسيق هذه القطع مع القميص الشفافة بأسلوب الفقعات النافرة على كامل التصميم.

موضة التصاميم السوداء والكلاسيكية

موضة التصاميم السوداء والكلاسيكية

وكان لافتاً في عرض أزياء Helmut Lang موضة التصاميم السوداء والكلاسيكية التي تم تنسيقها من خلال العديد من القطع الكاجوال واليومية مع البناطيل المستقيمة بقصة مريحة. كما لفتنا عدم تخلي هذه الدار عن موضة البلايزر الطويلة مع الجيوب الجانبية الكبيرة، ليتم تنسيقها مع صيحة الحذاء الجلدي ذات الساق العالية.

موضة الجاكيتات الضخمة والبومبر

موضة الجاكيتات الضخمة والبومبر

بالإضافة إلى ذلك، برزت موضة الجاكيتات الضخمة بأقمشة البومبر، مع قصة الاكمام المنتفخة التي تمنحك الدفء والاطلالة الشبابية. كما لم تتخلى مجموعة Helmut Lang عن الجاكيتات الطويلة السوداء أو الملونة، لتضفي المزيد من الرقي على هذه المجموعة مع موضة الكنزات الفضفاضة والهندسية.

أناقة خطوط الكارو العريضة

أناقة خطوط الكارو والعريضة

وعكست موضة الازياء التي اختارتها دار Helmut Lang أناقة خطوط الكارو العريضة التي رأيناها في لوك موحّد، سواء من خلال التنانير الطويلة المتدرجة مع الشراريب أو مع التوبات الواسعة بأقمشة صوفية ناعمة ومتموجة بلوني الرمادي والاحمر. كما سحرتنا موضة القمصان المستقيمة بقصتها الطويلة التي تصل الى حدود الكاحل مع مربعات الكارو الشفافة التي تليق بإطلالات النهار.

موضة فساتين الجوخ والصوف

موضة فساتين الجوخ

وخصّصت تصاميم Helmut Lang إهتماماً ملحوظاً بموضة فساتين الجوخ الطويلة وذلك من خلال صيحة التصاميم الطويلة بقصات مريحة وغير محددة من أعلى الخصر بأسلوب هندسي. كما لفتتنا صيحة الفساتين الصوفية الرمادية التي تبرز بأكمام طويلة جداً، الى جانب تفاصيل بناطيل الجلد الضيقة والسوداء، لجعل اطلالات المرأة ملفتة وعلى الموضة.

موضة التنانير الواسعة والرمادية

موضة التنانير الواسعة والرمادية

كما طغى الاسلوب الدافىء على هذا العرض، مع موضة التنانير الواسعة جداً والمستقيمة باللون الرمادي مع صيحة الكنزات الصوفية والمفرغة على جوانب الاكتاف التي طرحتها بكثير من الاناقة. ومن خلال موضة بناطيل الجينز البرونزية الواسعة، طرحت مجموعة Helmut Lang هذه القطع مع التوبات الفضفاضة المنسدلة مع الحزام العريض لجعل إطلالة المرأة ‏واثقة من نفسها ومن ‏أناقتها.‏