مجموعة Louis Vuitton لربيع وصيف 2024 تضيف الفخامة والتألق على عروض باريس

نانسي شربل

مجموعة Louis Vuitton لربيع وصيف 2024 تضيف الفخامة والتألق على عروض باريس

بقطع صيفية وموديلات تحاكي الروح الحيوية في صيف 2024، وبأسلوب متجدّد في جمع الأقمشة في إطلالة واحدة، ها هي مجموعة لويس فويتون Louis Vuitton تضيف نكهة إضافية على منصات أسبوع الموضة في باريس بتصاميم جاهزة تحمل طابعاً كاجوال وشبابي.

تابعي من خلال الصور جديد دار لويس فويتون Louis Vuitton لموسم ربيع ونصيف 2024، واستوحي منه إطلالاتك في الأشهر المقبلة.

موضة الكارو المربعة

موضة الكارو المربعة

عكست موضة الازياء التي اختارتها دار لويس فويتون Louis Vuitton أناقة أقمشة الخطوط المقلمة مع النقشات المربعة التي رأيناها على التنانير الطويلة والفساتين الواسعة. فسحرتنا موضة التنانير الفضفاضة التي تتدرج بأقمشة ملفتة ومنسقة بين أقمشة الكريب والتول، وتم تنسيقها مع التوبات الكارو التي تليق بإطلالات النهار.

أناقة أقمشة الجلد

أناقة أقمشة الجلد

الى جانب ذلك، لفتنا في دار لويس فويتون Louis Vuitton أناقة أقمشة الجلد الفاخرة التي برزت في العديد من القطع خصوصاً الجاكيتات الفضفاضة، التي تم تنسيقها مع التنانير القصيرة والضيقة.

سحر الفساتين الفضية

سحر الفساتين الفضية

أما التوبات الجريئة بقصة الاكمام الضخمة فبرزت في أغلبية تصاميم لويس فويتون Louis Vuitton سواء مع التوبات الملونة التي تأتي مفرغة من ناحية الاكتاف أو القطع العصرية والواسعة التي تبرز بطبقات متعدّدة لتجعل إطلالتك في غاية الأناقة والتميّز. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر الفساتين الفضية المنسدلة من البوتات التي تأتي منسدلة الى أسفل الركبة لتحيي من خلالها صيحات جديدة في عالم الموضة.

موضة أقمشة التويد

موضة أقمشة التويد

وأتى تركيز مجموعة لويس فويتون Louis Vuitton على موضة أقمشة التويد المنقوشة المميزة بالجاكيتات التي تأتي بأسلوب فضفاض. كما لفتنا معاطف التويد المنسدلة الى الاسفل والقصات التي تأتي بأسلوب مستقيم مع الاكمام الضيقة بشكل عملي وملفت.

موضة الاقمشة المقلمة مع البناطيل

موضة الاقمشة المقلمة مع البناطيل

كما أضاءت مجموعة لويس فويتون Louis Vuitton عروض أسبوع الموضة في باريس بالاقمشة المقلمة الطويلة والبارزة بالخطوط المستقيمة التي تبرز مع قصة الخصر العالي والمترابط مع الرباط الرفيع لجعل موضة التوبات مكشوفة على الاكتاف بشكل لافت. فأغنت هذا العرض خصوصاً من خلال القطع الملفتة التي تليق بإطلالات النهار.

موضة الازرار المخملية

موضة الازرار المخملية

كما أتت موضة الازرار الكبيرة والنافرة عصرية مع الفساتين الطويلة والضيقة التي تناسب اطلالاتك خلال السهرات، حتى تفاصيل الجاكيتات الهندسية البارزة مع سلاسل الخرز والضخمة فبرزت في مجموعة لويس فويتون Louis Vuitton بأسلوب متجدد لتحد من كلاسيكية اختياراتك المقبلة. كما عكست موضة الازرار المخملية أناقة الجاكيتات اللماعة ليتم تنسيقها مع التنانير القصيرة ذات الكسرات العريضة لتضفي اطلالة ساحرة وخارجة عن المألوف.