الخطوط القوية غير المتماثلة تزين مجموعة Alexandre Vauthier لربيع وصيف 2024

نادين منيّر

الخطوط القوية غير المتماثلة تزين مجموعة Alexandre Vauthier لربيع وصيف 2024

"الرفاهية الهادئة" بالنسبة للمصمم ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier هي في "التوازن الذي يجب العثور عليه. إنها انعكاس للحظة التي يجب أن نعيشها"، معتبرًا أنه  "سيكون هناك إعادة تعريف للرفاهية في المواسم القادمة". تميّزت مجموعة الدار لربيع وصيف 2024 بالعودة إلى روح الأزياء الراقية التي اتسم بها في شهر يوليو، وتوسع في خزانة الملابس التي تمتد من غرفة الاجتماعات إلى الشاطئ، مع أكتاف بارزة أفسحت المجال لصور ظلية متعرجة غير مقيدة.

أعاد فوتييه النظر في هذه المجموعة، في بدلات الجيرسي ذات القصات غير المتماثلة التي تركت ذراعًا وساقًا مكشوفة أو اقترن بصدرية أنيقة ذات حزام سباغيتي مع أرجل منتفخة. كما استكشف أيضًا تعريفًا جديدًا للبدلة، لصالح القطع الأكثر حدة. مثال على ذلك: كان المعطف غير المتماثل ذو الكتف القوي المقترن بسراويل مصممة خصيصًا هو أسلوبه "الأقل أكاديمية والأقل اتساقًا" في هذا النوع. كذلك تم استخدام الطيات في فستان قصير من نوع Lurex ذو أكتاف قوية ولكن أيضًا مع بلوزة على شكل شرنقة.

الجديد أيضًا في هذه المجموعة هو وجود ثلاثة أنماط لبدلات السباحة، وهي الأولى من نوعها بالنسبة للعلامة.

وقال فوتييه: "إذا كنا لا نزال نعرض هنا، فهذا يعني أن الصيغة ناجحة". "حتى لو كنت متخصصًا، فإنك تتكيف مع السياق، وهذه هي الطريقة التي تستمر بها."