أجواء من المرح والرقص في عرض مجموعة ربيع وصيف 2024 لدار Philipp Plein

مايا صبّاح

أجواء من المرح والرقص في عرض مجموعة ربيع وصيف 2024 لدار Philipp Plein

لقد كان وقت الحفل في ساحة Allianz Cloud، حيث تجمع حوالي 4 آلاف شخص لحضور عرض "فيليب بلاين" PHILIPP PLEIN لربيع وصيف 2024. 

في الوقت الذي ساهمت فيه أغنية "Girls Just Wanna Have Fun" لسيندي لوبر في إضافة الأجواء الاحتفالية، سارت العارضة الأولى عبر منصة العرض مرتدية سترة وتنورة قصيرة مزينة بطبعات كتابات على الجدران مع حذاء بلاتفورم مرصع بحبات السواروفسكي. انطلقت الهتافات من الجمهور بينما تبع ذلك موكب من راقصي الديسكو الموهوبين، الذين ارتدوا فساتين بألوان قوس قزح، وبدلات رياضية، وملابس داخلية رياضية، وسراويل جينز، وقمصان تي شيرت، وأظهروا مهاراتهم على أحذية الرورلز مضاءة بتقنية LED متصلة بأحذية الدار الرياضية.

استمرت الموسيقى التصويرية المفعمة بالحيوية مع ظهور المجموعة واستمرت الإطلالات بالتأكيد أن الدار في أحواء الصيف المرح تماماً، عبر الألوان الفرحة والحيوية والنقشات الغرافيتيالتي تزين الملابس.

الإطلالة الأولى من العرض
الإطلالة الأولى من العرض

ظهر في العرض الكثير من إطلالات الدنيم إضافة الى التركيز على التايورات وجاكيتات البلايزر، في حين تخلل العرض الكثير من الفساتين الصيفية الحيوية من القصير أو الطويل وصيحة الشراريب التي نراها من جديد أيضاً. 

ولم يخل العرض من لمسات المصمم الصاخبة التي عودنا عليها عبر جاكيتات البايكر التي ازدانت بحبات الكريستال والبومبر المزدانة بالوجوه الضاحكة والجماجم.

البراق والغليتر

كان علاض فيليب بلاين مليء بالبريق والغليتر في إشارة الى الحياة الصاخبة والمرح والأجواء الجميلة. وعلّق فيليب بلاين عند دخوله قبل العرض مع ابنه روميو البالغ من العمر عشر سنوات، مقدمًا اعتذارًا عن التأخير قبل أن يعرب عن امتنانه: "هذه هي الذكرى السنوية الخامسة والعشرون لفيليب بلاين... سبب وجودنا هو أنتم، عملائنا. أنتم". لقد كنا معنا منذ البداية، وهذا ما يجعلنا أقوياء للغاية في السوق اليوم. نحن شركة عائلية: لدي ولدان، وسيأتي آخر في غضون يومين، وأنتم جميعًا جزء من العائلة. لذا شكرًا لك. استمتع بها الآن!"

من العرض