ICEBERG تفتتح أسبوع الموضة في ميلان بتصاميم متمردة

مايا صبّاح

ICEBERG تفتتح أسبوع الموضة في ميلان بتصاميم متمردة

افتتح المصمم "جيمس لونج" James Long أسبوع الموضة في ميلانو بضجة كبيرة، حيث أعاد إحياء توقيعات دار Iceberg لمجموعة ربيع وصيف 2024 من خلال نقشة جلد الثعبان الملفتة والجريئة التي زينت حفنة كبيرة من التصاميم والتي أعادتنا تراث الدار الإيطالية.

تحافظ العلامة الإيطالية على التراث في المقدمة حيث قدمت عرضاً حيوياً مليئًا بالمشاهدين المتعطشين للموضة، إذ تحتفل ICEBERG بالذكرى الخمسين لتأسيسها في عام 2024، وتتوقع تحقيق إنجازاً قوياً في ربيع وصيف 2024.

iceberg

 

الجلد أساس المجموعة 

كشفت دار ICEBERG عن جلدها المتمرد عبر مجموعة ثقيلة من جلد الثعبان المفعمة بالثقة، والمصممة ليتم ارتداؤها من الغسق حتى الفجر. إضافة الى ذلك قدّمت حفنة واسعة من القطع  الأساسية الراقية التي ترتكز على تراثها، في حين سيطرت الجلود اللامعة على المدرج.

وبدأ العرض الجريء بعارضة ذات عيون داكنة ترتدي سروالاً جلديًا منقوشًا مع سحابات على شكل أربطة وأجزاء سفلية مثقوبة منسقة مع توب متطابقة، بينما سارت أخريات بفساتين غير متماثلة وأحزمة كتف أنيقة. ظهرت بوقة التصاميم المستوحاة من راكبي الدراجات النارية والشبكات مثقوبة والأجزاء معدنية، ثم السترات الملونة من جلد الثعبان الملفتة.

iceberg

 

في المجموعة تصاميم أيضاً تكللت باللون الكاكي مع السراويل المقصوصة والمرقعة المزدانة بالجيوب الكبيرة. تعتبر مجموعة ICEBERG لربيع وصيف 2024 احتفال بالقطع الأرشيفية الأساسية للمتمردين المعاصرين.