الكريستال والورود تعيد أناقة الرقي الى عالم الألبسة الجاهزة مع عرض Richard Quinn لربيع وصيف 2024

نانسي شربل

الكريستال والورود تعيد أناقة الرقي الى عالم الألبسة الجاهزة مع عرض Richard Quinn لربيع وصيف 2024

أبدعت دار Richard Quinn ‏في طرح مجموعتها الخاصة بربيع وصيف 2024 ضمن أسبوع الموضة في لندن لتحاكي ‏المرأة الأنيقة بكل أسلوب موضتها. فدمجت بين التصاميم الكلاسيكية والقطع الكاجوال المريحة التي أتت بمعظمها حيوية وفاخرة، كما سحرتنا بتفاصيل الأقمشة البراقة والمطبعة بالورود، الى جانب تفاصيل الكريستال والترتر وحتى قطع الكلوش الهندسية.

اطلعي على أجمل أزياء Richard Quinn‏ لموضة 2024، لمشاهدة التنوع الملفت في عرض القطع المتجددة والفاخرة.

فساتين بيضاء فضفاضة وكريستالية

فساتين بيضاء فضفاضة وكريستالية

بدا واضحاً في هذه المجموعة الخاصة لدار Richard Quinn ‏موضة التصاميم الكريستالية الفاخرة التي برزت مع موضة الفساتين البيضاء المتنوعة والملفتة من ناحية القصات التي تتخطى حدود الركبة أو من خلال دمج الأقمشة الفاخرة في إطلالة واحدة. واللافت موضة فساتين الكلوش مع طبقات التول المتدرجة غير محددة للجسم مع أكمام الكاب الطويلة والمنسدلة الى الأسفل. أما أقمشة الاورغانزا فبرزت على الجهة العليا للفساتين قبل أن تنسدل أقمشة الحرير بطبقات متعددة لتحاكي المرأة الانيقة والمتألقة.

فساتين ساحرة ومطبعة بالورود

فساتين ساحرة ومطبعة بالورود

ولم تتخلى مجموعة Richard Quinn عن موضة الفساتين الملفتة بقصات متموجة وهندسية مع ثنيات الاقمشة العريضة. كما برزت هذه الفساتين بقصات غير مستقيمة مع طبقات الكشكش الناعم من الاسفل. واللافت في هذه المجموعة الاهتمام البارز بموضة الفساتين الطويلة المطبعة بالورود الحيوية والمنقوشة على كامل التصميم، بطريقة لا تخف مفاتن الجسم.

فساتين مزخرفة مع حبيبات اللؤلؤ والخرز

فساتين مزخرفة مع حبيبات اللؤلؤ والخرز

أما موضة الفساتين المزخرفة والبارزة مع حبيبات اللؤلؤ وتفاصيل الخرز البراق والهندسي فتعود بشكل بارز الى هذه المجموعة، ولاحظنا أن الزخرفات البراقة كانت حاضرة في بعض القطع الفريدة من نوعها، على كامل التصاميم بالاضافة الى صيحة طبقات الأقمشة الهندسية بأساليب متجدّدة لجعل اطلالات المرأة ملفتة وعلى الموضة.

فساتين سوداء موحدة مع الريش

فساتين سوداء موحدة مع الريش

أما موضة الفساتين السوداء الموحدة فسيطرت على العديد من القطع الهندسية والريش خصوصاً على كامل القطع القصيرة، الى جانب تفاصيل أقمشة المخمل التي أضفت أناقة استثنائية على مجموعةRichard Quinn وجعلتها محط اختيارات أساسية للسهرات.

موضة الميتاليك الذهبية والفاخرة

موضة الميتاليك الذهبية والفاخرة

ولمزيد من الفخامة ركّزت مجموعة Richard Quinn على موضة الميتاليك الذهبية بتفاصيلها الفاخرة وقطعها الاستثنائية المتألقة سواء من خلال فساتين الكلوش البراقة والمنسقة مع تفاصيل الشك والتطريز الشبكي الساحر الذي وكما يبدو يعتبر من الصيحات الجديدة في عالم الموضة الفاخرة.

موضة القفطان الشرقي حاضرة

موضة القفطان الشرقي حاضرة

وكما يبدو من خلال عرض Richard Quin، فموضة القفطان الشرقي الفاخر لا يزال من أساسيات هذه الدار التي لا تتخلى عن القطع العصرية لإظهار أناقة المرأة. وأضفت زخرفات الورود الفاخرة على كامل التصميم المزيد من الحيوية على هذه المجموعة، خصوصاً مع قصة الاكتاف العريضة والمكشوفة بعض الشيء. والجدير ذكره، موضة الفساتين الحريرية الملونة والمتدرجة مع قصة الكشكش المتدرجة على كامل التصميم.