مجموعة Altuzarra لربيع وصيف 2024 في نيويورك.. نقشات عصرية ولماعة

نانسي شربل

مجموعة Altuzarra لربيع وصيف 2024 في نيويورك.. نقشات عصرية ولماعة

إنها علامة Altuzarra العصرية والكاجوال التي تبرز بقصات واسعة وعصرية في عالم الموضة. فمع كل عرض لها تثبت هذه الدار أنها فريدة من نوعها سواء من خلال القصات الكلاسيكية أو الأقمشة المتنوعة مع طرح العديد من القطع المميزة والمناسبة لموسم ربيع وصيف 2024، مباشرة من أسبوع الموضة في نيويورك.

إليك من خلال الصور المجموعة الكاملة الخاصة بعرض أزياء  Altuzarraلتختاري التصاميم المتنوعة والحيوية بما يرضي ذوقك.

موضة التنانير العصرية

موضة التنانير العصرية

تميّزت مجموعة Altuzarra لموسم ربيع وصيف 2024، بموضة التنانير العصرية بقصات متوسطة الطول والمدموجة بلوني الاقمشة الحيوية في الوقت عينه. واللافت التركيز على تنسيق هذه التنانير مع التوبات الحريرية المريحة مع الاكمام الطويلة بطرق فضفاضة ومنسدلة عند حدود الخصر. ولاحظنا موضة التنانير الضيقة والبارزة بشكل حيوي مع طبقات التول النافرة على طول التصميم بالإضافة الى موضة تنانير الكلوش الواسعة مع الخطوط العريضة باللون الاصفر والتي لم تغب عن عذا العرض. فيمكنك ارتداءها مع التوبات السوداء الكلاسيكية بأسلوب عصري.

فساتين سهرة بأقمشة البولكا دوت

فساتين سهرة بأقمشة البولكا دوت

وبرزت موضة الفساتين الفضفاضة مع الاقمشة الحريرية والملفتة من خلال أقمشة البولكا دوت، الى جانب دمج لوني الأسود والبيج التي لا تتخلى عنها هذه الدار مع الفساتين العصرية والفضفاضة. وخصّصت دار Altuzarra إهتماماً ملحوظاً بفساتين السهرة الطويلة مع ثنيات الاقمشة وتفاصيل التول البليسيه النافرة على كامل التصميم. كما لفتنا صيحة الفساتين السوداء التي تبرز بقصة هندسية، الى جانب تفاصيل الكشكش المنسدل بطرق متجدّدة لجعل اطلالات المرأة ملفتة وعلى الموضة.

موضة المعاطف اللماعة والطويلة

موضة المعاطف اللماعة والطويلة

الى جانب موضة المعاطف اللماعة والطويلة التي لا تتخلى عنها دار Altuzarra، لفتنا إرفاق هذه الموضة بصيحة المعاطف الفضفاضة والفاتحة التي لا تحدّد أعلى الخصر بكثير من التميّز. كما تمايلت العارضات بموضة جاكيتات الجلدية الهندسية مع قصة الاكمام النصفية باللون الاسود. وعكست موضة الازياء التي اختارتها هذه الدار أناقة التصاميم اللماعة التي برزت بأسلوب كاجوال وعصري.

موضة الفساتين الطويلة والمنقوشة

موضة الفساتين الطويلة والمنقوشة

وبرزت موضة الفساتين الطويلة في أغلبية تصاميم مجموعةAltuzarra  سواء مع الفساتين الطويلة المنقوشة أو القطع التي تبرز بطبقات متعدّدة لتجعل إطلالتك في غاية الأناقة والتميّز. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر التصاميم الطويلة ليحيي من خلالها صيحات جديدة في عالم الموضة. وأتى تركيز هذه المجموعة على موضة القصات المحددة من أعلى الخصر مع الثنيات العريضة المتدرجة من اسفل الخصر بأسلوب مستقيم مع قصة الاكمام النصفية والمسحوبة على الجوانب بأسلوب هندسي على الاكتاف.

جاكيتات قصيرة بأسلوب الكاب

جاكيتات قصيرة بأسلوب الكاب

اما موضة البلايزر اللماعة والضخمة فأيضاً كانت حاضرة ومنسقة في مجموعةAltuzarra ، مع التصاميم العصرية وكلاسيكية الالوان التي طرحتها هذه الدار من خلال التدرجات اللماعة. وأتت الجاكيتات متدرجة بأسلوب الكاب في عرض أزياء مجموعةAltuzarra  فبدت ملفتة وتمايلت بين القطع القصيرة جداً التي لا تتخطى حدود الصدر، والصيحات الطويلة والضخمة بموديلات ملفتة للنظر ليتم تنسيقها مع التنانير القصيرة وثنيات الاقمشة العريضة.