فساتين MARWAN أسلوب راقي وتفاصيل عصرية بكثير من الجاذبية

نانسي شربل

فساتين MARWAN أسلوب راقي وتفاصيل عصرية بكثير من الجاذبية

استطاع المصمم اللبناني مروان نصرالله أن ينطلق بمجموعة الألبسة الجاهزة تحت عنوان  Gattinolli للأناقة وللجرأة من خلال تصاميم عالمية تستحق التوقف عندها، أما اليوم فإذ به يطرح مجموعة Marwan N للأزياء الراقية بتصاميم أضفت سحراً خاصاً على عالم الهوت كوتور. فأتت المجموعة متنوعة مع بروز بعض القطع الراقية ذات الكشكش والتول وحبيبات الباييت النافرة التي انسدلت على القطع بكثير من الجاذبية.

بتصاميم عصرية طغت عليها لمسة من الأناقة مع إشراقة الالوان القوية وتداخل الأقمشة المطبعة بنقشات الشك والترتر والريش، برزت علامة بقطع فريدة من نوعها وتناسب ذوق المرأة الراقية التي تبحث عن الأنوثة خلال اطلالاتها.

موضة الفراغات الجريئة

موضة الفراغات الجريئة

تميّز هذا العرض بموضة التصاميم الفاخرة التي برزت مع بداية العرض. فسحرتنا موضة الفساتين الطويلة التي أتت هندسية وملفتة مع القصات الطويلة والفراغات الجريئة على الاكتاف بطريقة مترابطة مع الاحزمة الرفيعة أسفل الصدر.

فساتين سهرة مع العقدة

فساتين سهرة مع العقدة

كما برزت في هذه المجموعة صيحة العقدة الكبيرة التي تعتبر من اساسيات فساتين السهرة خصوصاً عند الجهة الخلفية، الى جانب طبقات الاقمشة المثنية التي برزت بأسلوب منسدل وفاخر على اسفل التصاميم وبموازاة البطن. ولا يمكن الا ان نثني على أناقة صيحة الفساتين الطويلة التي أتت بارزة بشكل كامل بتفاصيل الفراغات الجانبية الملفتة على طول التصميم، الى جانب ثنيات الاقمشة الفاخرة والمنسدلة من الاسفل بأسلوب عصري خصوصاً مع قصة الاكتاف المكشوفة.

صيحات الكاب الشبابية

صيحات الكاب الشبابية

وها هي صيحات الكاب بألوانها وتموجاتها الفاخرة تبرز بقوة في هذا العرض، مع الفراغات الامامية التي برزت على كامل التصاميم، ليتم تنسيقها مع الفساتين البراقة ذات الورود المطبعة والزخرفات الهندسية. كما برزت صيحة الاوشحة العريضة التي تغطي جزءًا من الاكتاف مع الثنيات العريضة وطبقات اقمشة البليسيه العريضة البارزة من الجهة الامامية.

صيحة الزخرفات النافرة

صيحة الزخرفات النافرة

كما لفتنا تركيز هذه الدار على قصة الفساتين الواسعة والطويلة الذي تشكّل عودة بارزة في هذه المجموعة، ولاحظنا أن الزخرفات النافرة على شكل تطريزات براقة كانت حاضرة في بعض القطع الفريدة من نوعها، على كامل التصاميم الى جانب قصة الاكتاف المكشوفة التي تمنحك طابعاً أنثوياً فاخراً.