مجموعة Lanvin لموسم خريف وشتاء 2024 في باريس.. قطع راقية وفريدة من نوعها

نانسي شربل

مجموعة Lanvin لموسم خريف وشتاء 2024 في باريس.. قطع راقية وفريدة من نوعها

عرض أزياء مجموعة  Lanvinلخريف وشتاء 2024 سحرنا في عروض باريس بقطع متنوعة وفريدة من نوعها لتحاكي اطلالة المرأة اليومية بكل أسلوب أناقتها. فأتى عرض أزياء مجموعة Lanvin بقطع فريدة وتصاميم استثنائية تظهر الطابع الأنثوي والمواكب لأجدد صيحات الموضة .

تميّز عرض أزياء مجموعةLanvin بقصات واسعة تحاكي الروح العصرية مع الأقمشة المتنوعة والجريئة التي تم اعتمادها بشكل ملفت في هذه المجموعة.‏

موضة التصاميم السوداء والكلاسيكية

موضة التصاميم السوداء والكلاسيكية

بدأ عرض أزياء مجموعة  Lanvinبموضة التصاميم السوداء والكلاسيكية التي تم تنسيقها من خلال العديد من القطع الكاجوال واليومية مع الفساتين الحيوية والبارزة بقصة الاكمام الفضفاضة والمريحة بأسلوب متجدد. كما لفتنا عدم تخلي هذه الدار عن موضة البلايزر القصيرة والملفتة بأسلوب الفستان المستقيم مع الجيوب الجانبية الكبيرة، ليتم تنسيقها مع صيحة الحذاء الجلدي ذات الساق العالية جداً.

موضة الفساتين الضيقة والطويلة

موضة الفساتين الضيقة والطويلة

وبقصّات جريئة من خلال الفساتين الضيقة والطويلة، لفتنا في عرض أزياء مجموعة  Lanvinتنسيق هذه القطع مع أقمشة الترتر والجوخ الزيتي خصوصاً على القطع البارزة بقصات مستقيمة تتخطى حدود الكاحل. وكان لافتاً ‏موضة الفساتين القصيرة التي تبرز مفاتن الجسم مع الفراغات الهندسية على الاكتاف والبطن لتشكّل موضة جديدة في شتاء 2024.

طبعات الكروشيه والحبيبات الفضية

طبعات الكروشيه والحبيبات الفضية

كما أتت بعض القطع العصرية منقوشة سواء من خلال طبعات الكروشيه البيضاء والنافرة على التصميم، أو من خلال الحبيبات الفضية النافرة على القمصان الواسعة وموضة المعاطف الراقية التي تغني عن صيحة الفساتين خصوصاً في ساعات النهار. حتى تفاصيل الكروشيه المفرغ والجريء فبرز في مجموعة Lanvin بأسلوب هندسي ومتجدد لتحد من كلاسيكية اختياراتك المقبلة.

تصاميم مطبعة بالورود

تصاميم مطبعة بالورود

ولم تتخلى مجموعة Lanvin عن موضة الفساتين الحريرية الملفتة بقصات متموجة وهندسية مع ثنيات الاقمشة العريضة. كما برزت هذه الفساتين بقصات غير مستقيمة مع طبقات الكشكش الناعم من الاسفل. واللافت في هذه المجموعة الاهتمام البارز بموضة الفساتين الطويلة المطبعة بالورود الحيوية والمنقوشة مع الباندات الجلدية على طول التصميم، بطريقة لا تخف مفاتن الجسم. أما موضة الاقمشة الموحدة فسيطرت على العديد من الفساتين القصيرة ذات الاكمام الضخمة والرباط الحيوي، الى جانب تنسيق بعض القطع مع صيحة الكاب الناعمة والمنسدلة خلف الفساتين مع الياقة الهندسية القصيرة.