مجموعة Rochas لخريف وشتاء 2024 في باريس تعيد موضة القطع الفضفاضة الى الواجهة

نانسي شربل

مجموعة Rochas لخريف وشتاء 2024 في باريس تعيد موضة القطع الفضفاضة الى الواجهة

بقطع شتوية وموديلات تحاكي الروح الحيوية في شتاء 2024، وبأسلوب متجدّد في جمع الأقمشة والالوان في إطلالة واحدة، بدأ عرض أزياء دار روشاس Rochas الموضة في باريس بأجمل تصاميم ملفتة بقصات جاهزة ومناسبة لكافة الاعمار.

من خلال القطع المميزة والاسلوب الساحر الذي لا يمكن للمرأة ان تتخلى عنه في المواسم المقبلة، اليك أكثر صيحات الموضة تنوعاً في عرض أزياء دار روشاس Rochas بكل ما تحمله القطع من تميّز.

صيحة البناطيل الواسعة

صيحة البناطيل الواسعة

بدأ عرض أزياء دار روشاس Rochas بصيحة البناطيل الواسعة والعصرية، وهذا ما لفتنا مع اختيار البناطيل الموحدة من ناحية اللون مع ثنيات الاقمشة العريضة والفضفاضة التي تبرز بشكل حيوي ومنسدل على الخصر بكثير من الانوثة ليتم تنسيقها مع صيحات التوبات الطويلة المنسدلة على شكل فستان مع الحزام الرفيع.

لا يمكن أن نتحدث عن عرض أزياء دار روشاس Rochas الا ونثني على جرأة البناطيل المنقوشة مع أقمشة جلد الافعى مع القميص الابيض الكلاسيكي ذات الياقة العالية بكثير من الجاذبية.

موضة المعاطف الطويلة

موضة المعاطف الطويلة

وما لفتنا في عرض أزياء دار روشاس Rochas موضة المعاطف الطويلة التي تبرز مع صيحة التنانير الطويلة والواسعة بثنيات الاقمشة الفضفاضة البارزة بأقمشة التول الشفافة والاورغنزا.

موضة الفساتين السوداء

موضة الفساتين السوداء

وأضفت موضة الفساتين الحيوية والسوداء سحراً خاصاً على المجموعة بطريقة لا توحي أن المجموعة موجهة لموسم خريف وشتاء 2024. فأتت الفساتين متدرجة وملفتة مع القصات التي تنسدل الى اسفل الكاحل مع طبقات الاقمشة النافرة من الامام على شكل عقدة كبيرة تبرز على الجهة العليا للتصميم. كما برزت صيحة الفساتين الفاخرة بأقمشة الدانتيل الفاخرة على طول التصميم الحيوي بأسلوب شبابي.

موضة التنانير الملونة مع الزخرفات

موضة التنانير الملونة مع الزخرفات

ولمزيد من الفخامة ركّز عرض أزياء دار روشاس Rochas على موضة التنانير الملونة مع الزخرفات النافرة باللون البرونزي، الى جانب موضة التنورة الملفتة بالمربعات الملونة والهندسية والملونة التي برزت بالعديد من القطع. وكعادتها لم تتخلى هذه الدار عن أقمشة الكشكش الاحب على قلبها مع الاكتاف المكشوفة بكثير من الجاذبية والفخامة. وأتت التوبات مستقيمة وفي غاية الاناقة والرقي مع الزخرفات الذهبية وقصة الاكمام الضخمة الذهبية الجريئة مثل بشكل هندسي على كامل القطعة.