مجموعة زهير مراد للهوت كوتور لربيع وصيف 2023

هلا جرجورة

مجموعة زهير مراد للهوت كوتور لربيع وصيف 2023

 

قدم زهير مراد Zuhair Murad مجموعته الجديدة للهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2023 ضمن أسبوع الموضة في باريس، وقد ضمت 49 تصميماً منوعاً ومبتكراً.

ومن المعروف أن لدار زهير مراد Zuhair Murad قاعدة جماهيرية كبيرة والكثيرات من النساء سواء من النجمات أو من الانفلونسرز أو غيرهن اللواتي ينتظرن من موسم لموسم ابداعات الدار ليخترن منها التصاميم الملائمة للسجادة الحمراء وغيرها من المناسبات الرسمية.

وهذه المجموعة كان فيها الكثير من القطع التي ستجعل الكثيرات من النساء يحلمن باليوم الذي سيتألقن بها، وقد استوحيت التصاميم من حقبة السبعينات ومن الترف الذي ترافق مع هذه الحقبة على ضفاف الريفييرا الفرنسية، حيث كانت تقام الكثيرات من الاحتفالات الصيفية التي تبدأ مع غروب الشمس وتستمر حتى ساعات الصباح الأولى.. وهن هذه الأجواء ومن ألوان تلك المنطقة وألوان السماء في لحظات الشروق والغروب استوحى مراد تصاميمه.

فشاهدنا القصّات التي منها كانت قريبة من الجسم أو منسدلة وواسعة، شاهدنا الفساتين القصيرة المرحة والتصاميم الطويلة الأكثر فخامة، اضافة الى البدلات الرسمية أو تنسيقات البناطيل مع البلايز الفاخرة، كما كانت تصاميم الكيمونو حاضرة وامتزجت الروح الشرقية مع الاحساس البوهيمي الفاخر. وزينت الأحجار البراقة والترتر الأقمشة وكذلك الريش الذي أضفى لمسات من الفخامة، وتنوعت الألوان بين الأبيض والذهبي والأخضر والأزرق والأصفر والبرتقالي والفوشيا.

وترافقت المجموعة مع تشكيلة من الاكسسوارات أبرزها كانت القبعات الكبيرة وأغطية الرأس التي رافقت العديد من التصاميم بما فيها فساتين السهرة، اضافة الى الفولارت التي غطت الشعر.

مجموعة مميزة ومنوعة فيها مزيج رائع من الألوان الصيفية واحساس بالفخامة مع لمسات بوهيمية عصرية، هكذا نستطيع أن نصف تشكيلة زهير مراد Zuhair Murad للهوت كوتور لربيع وصيف 2023.