مجموعة KENZO لخريف وشتاء 2023 للنساء والرجال: مغامرة عبر الثقافات والعصور

نادين منيّر

مجموعة KENZO لخريف وشتاء 2023 للنساء والرجال: مغامرة عبر الثقافات والعصور

"الألبوم الأبيض": مجموعة ملابس ديناميكية تتكون عبر الثقافات والعصور والأنماط. في عرض دار KENZO لخريف وشتاء 2023 للنساء والرجال، يشرح المدير الفني Nigo أوجه التشابه والاختلاف بين عالمه وإرث كينزو تاكادا Kenzo Takada. تعد المجموعة في الوقت نفسه استكشافًا لسحره الطويل بالتفاعل بين ثقافة الشارع البريطانية والأمريكية واليابانية. تسعى المجموعة على تحسين رؤيته الشاملة للدار، وهي ترتكز على العمود الفقري الأرشيفي لممارسته مع تقديم تأثيرات قريبة من قلبه.

في Salle Pleyel، عزفت فرقة 1966 Quartet موسيقى فرقة البيتلز في انعكاس للنوع الانتقائي الممتد لمجموعة بدأت في الستينيات. حقبة تأسيسية لنيغو، الذي ولد في عام 1970، وقد تم تخصيص جزء كبير من أرشيفاته الواسعة من الملابس الفينتاج لخزائن الملابس الروك والمودرن في ذلك الوقت. تتطور الروح إلى دراسة ملابس البلد البريطاني العظيم التي يتم التعبير عنها بالتعاون مع Hunter. إنه يردد حتمًا إرث السيدة فيفيان ويستوود، التي كان تأثيرها ثابتًا في مسيرة Nigo. تمتزج العناصر التكوينية مع بهجة الحياة لعمل كينزو تاكادا في الثمانينيات وتدعمها المحادثة بين البناء الياباني التقليدي وملابس العمل الأمريكية الأصيلة التي تدعم إطار عمل Nigo الهيكلي في KENZO.

بهذه المناسبة، رحبت KENZO بالمؤثرين من جميع أنحاء الشرق الأوسط من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر، مثل التوأم محمد وحميد حدبان، فيصل الغزاوي، Del.ten، وعبدالله العبد الله.