عرض أزياء شانيل Métiers d'Art لعام 2023 يحاكي نمط الأناقة والتألق

نانسي شربل

عرض أزياء شانيل Métiers d'Art لعام 2023 يحاكي نمط الأناقة والتألق

تميّز عرض أزياء شانيل ضمن مجموعةMétiers d'Art  لعام 2023 بتصاميم شبابية وقصات متنوعة تبرز أناقتك وتألقك بأجمل القطع الشبابية والمريحة لتكون من اختيارك بكثير من الانوثة والجاذبية في المواسم المقبلة. فتابعي أبرز التصاميم الفاخرة والتي يمكنك ان تتألقي بها بقطع تناسب كافة الاذواق.

تابعي من خلال الصور تصاميم مجموعة شانيلMétiers d'Art  لعام 2023 والتي تحاكي نمط الاناقة والتألق في عالم الابداع والصيحات الحيوية.

موضة أقمشة التويد

موضة أقمشة التويد

طرحت مجموعة Métiers d'Art لعام 2023 كعادتها أقمشة التويد العصرية في هذه المجموعة سواء من من خلال التنانير الطويلة البارزة بطبقات متعددة من الاقمشة ذات الشق الامامي لتكون من اختيارك مع القميص الابيض وصيحة الجيليه الرائجة كثيراً في الاشهر المقبلة. كما برزت أقمشة التويد الفاخرة التي تناسب المرأة العملية من خلال البدلات الرسمية الساحر بموضة تنانير الكلوش التي تتخطى حدود الركبة مع الجاكيتات المستقيمة وموضة المعاطف الطويلة المنسدلة بنقشات حيوية وتفاصيل هندسية فاخرة. والجديد في عرض مجموعة Métiers d'Art موضة بناطيل التويد التي تأتي مستقيمة، قبل أن تتسع من الاسفل لتكون من اختيارك مع الجاكيت القصيرة بشكل مريح وواسع.

موضة بناطيل الجلد

موضة بناطيل الجلد

وتميّز عرض مجموعة Métiers d'Art لعام 2023 بموضة بناطيل الجلد الملونة مع القصة التي تصل الى حدود الكاحل. كما لفتنا موضة التنانير الجلدية مع النقشات المفرغة بطبعات الورود لتبرز بقصة الخصر المنخفض مع الحزام الذهبي. كما لفتنا موضة البنطلون المنقوش والمريح مع الارجل الواسعة والمميزة من خلال النقشات الخاصة بالدار، وموضة الكنزات الصوفية الطويلة التي تتخطى حدود الخصر، مع التركيز على ابراز موضة الازرار الجانبية.

أقمشة الجينز المريحة

أقمشة الجينز المريحة

ولا يمكن إلا ان نثني على سحر بناطيل الجينز المريحة التي سيطرت على عرض أزياء شانيلMétiers d'Art  لعام 2023 بتدرجات ملفتة ومنقوشة مع الخطوط الهندسية الساحرة والتي تبرز على كامل التصميم. ولم تتخلى دار شانيل عن صيحة جاكيتات الجينز المستقيمة مع تحديد الخصر بالحزام الرفيع أعلى الخصر. كما تمايلت العارضات بموضة الفساتين المنقوشة بأقمشة التول المنسدلة مع النقشات والالوان الحيوية المتطايرة على طول التصميم مع طبقات الكشكش البارزة بكثير من الجرأة. وأتى التركيز على قصات الفساتين الطويلة من الخلف والقصيرة من الامام، بطريقة غير محددة اسفل الخصر.

أقمشة الترتر الفاخرة

أقمشة الترتر الفاخرة

كما ركّزت أزياء شانيلMétiers d'Art  لعام 2023 على أقمشة الترتر الفاخرة التي لا تغب عن مجموعات هذه الدار في كافة المواسم. واللافت اختيار موضة التوبات البراقة المنقوشة مع الالوان المتداخلة، بالاضافة الى موضة المعاطف الملفتة بمربعات الكارو الصغيرة والمنسقة مع التنانير السوداء ذات التول الاسود الشفاف.

أحذية مفرغة وويدج

أحذية مفرغة وويدج

ولا يمكن إلا أن نثني على جمال الأحذية المفرغة من الامام مع الكعب الويدج الذي يأتي عريض من الامام ومفرغ من الخلف كما برزت موضة الاحذية الكلاسيكية الملونة ذات القصات الملونة مع الكعب الرفيع  لجعل اطلالتك متكاملة.