La collection de Saint-Tropez من دار CELINE لربيع وصيف 2023

15

عند وصوله إلى دار Celine في عام 2018، غادر المصمم Hedi Slimane مدينة كاليفورنيا الأميركية، حيث عاش لمدة 10 سنوات واستقر في Ramatuelle  في خليج سانت تروبيز.على مدى السنوات الخمس الماضية، اكتشف المصمم سانت تروبيز وحنينًا عامًا أكثر للريفييرا الفرنسية كنقطة مقابلة لأكواد دار سيلين سانت جيرمان THE SAINT-GERMAIN-DES PRÈS.

مجموعة La collection de Saint-Tropez لربيع وصيف 2023، تم الكشف عنها بعد أكثر من ستة أسابيع من اختتام أسبوع الموضة في باريس، قبل الكشف المبكر عن مجموعة سيلين لخريف 2023، المقرر عقدها في 8 ديسمبر في لوس أنجلوس.

تم تصوير هذه المجموعة في فيلا كيراك في Ramatuelle. في قلب مشروع المصمم هادي سليماني لدار سيلين، HEDI SLIMANE'S BEACH HOUSE في راماتويل، فيلا كيراك، وهو أيضًا مصدر إلهام للتصميم الداخلي لمحلات CELINE في جميع أنحاء العالم. ولتصوير فيلم المجموعة، دعا سليماني رفيقيه الموسيقيين منذ 20 عامًا، كارل بارات وبيت دوهرتي من The Libertines.

مجموعة دار CELINE لربيع وصيف 2023
مجموعة دار CELINE لربيع وصيف 2023

بنطلون جينز Hedi Slimane

تشير مجموعة سانت تروبيز إلى عودة "الجينز الأصلي الضيق" الذي ابتكره المصمم Hedi Slimane وتم إطلاقه في عام 2000. تم بناء هذه الصورة الظلية من الجينز الضيق والكتفين الضيقة بواسطة كلا المشاهد الصخرية البريطانية والأمريكية بين عامي 2000-2007 وسرعان ما انتشرت في جميع أنحاء العالم.

الجينز الضيق من تصميم Hedi Slimane لـ CELINE يتميّز بخصره المنخفض الارتفاع، باللون الأزرق الياباني أو الدنيم الأسود. يتم تقديمه أيضًا من الجلد الناعم. هذا التصميم مناسب جداً للتنسيق مع CELINE BALLERINA FLATS أو MARY JANES أو BABIES، وأحذية "BIKER" الجديدة من CELINE مع الحزام المفتوح، أو صندل TROPÉZIENE.

التايور الفرنسي من Hedi Slimane

يتم تقديم خياطة الملابس الرجالية مرة أخرى بتصاميم ضيقة. بالإضافة إلى سترات كارديجان الخاصة به، قام هادي سليماني بإعادة تقديم جاكيتات قصيرة التي تم تحديدها بواسطة الياقة الحادة التي ابتكرها وصممها في بداية العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

التايو الفرنسي تم تجميعها يدويًا من الكشمير الأبيض، والفيكونا السوداء ، والأقمشة الإنجليزية التقليدية. أما السراويل القصيرة والتنانير الباندو، وكذلك التنانير القصيرة المصنوعة من الجلد والدينيم والجبردين العسكري، فقد صممها بمستوى منخفض على الورك. كما تضمّنت المجموعة توبات السباحة على شكل مثلث، مصنوعة من الجيرسي أو الكروشيه اليدوي، تحت البليزرات والسترات الجلدية.

صُممت السترات الجلدية السوداء المميزة في أكثر أنواع الجلد فخامةً
صُممت السترات الجلدية السوداء المميزة في أكثر أنواع الجلد فخامةً

الجلد الأسود

صُممت السترات الجلدية السوداء المميزة من توقيع Hedi Slimane في أكثر أنواع الجلد فخامةً ومُصممة حديثًا بمقاس ضيق.

 

حقيبة سيلين  "CONTI"
حقيبة سيلين  "CONTI"

بعد سنوات من تقديم حقائب Shoulder bags، أعاد Hedi Slimane إطلاق حقيبة الكاباس CABAS التي استوحاها من فترة إقامته في لندن وتحمل على الساعد. حقيبة "CONTI" مصنوعة يدويًا من الجلد الناعم. يتم تقديمها أيضًا في جلد مدبوغ نباتي، وكذلك جلد التمساح المصقول باللونين الأسود والعنبر.

×