عالم Ralph Lauren يتجلى بأدق تفاصيله في مجموعة ربيع 2023 في جنوب كاليفورنيا لأول مرة على الإطلاق

88

من خلال تجربة شديدة الخصوصية لأزياء رالف لورين Ralph Lauren في كاليفورنيا، لأول مرة على الإطلاق قدّمت الدار مجموعتها لربيع 2023. ما بين الأناقة غير الرسمية والفخامة المفعمة بالبساطة، يعكس مصدر إلهام رالف لورين أنماط الحياة المتعددة الأوجه في الساحل الغربي—حيث تتداخل عوالم من الرفاهية الرياضية، والغربية، والشبابية، والمفعمة بالبساطة مع حسه التصميمي الشخصي المتأصل في روح التفاؤل.

"دائمًا ما يلهمني الجمال الطبيعي، والتراث والسحر المميز للساحل الغربي الأمريكي. لطالما كانت كاليفورنيا أرض الأحلام والتناقضات—سواحل وعرة، وبُسط حمراء. ولأول مرة على الإطلاق، أجسد حلمي بالعيش هنا، وأشارك عالمي في تجربة تحتفي بطريقة الحياة التي طالما آمنت بها — مزيج من القوة، والبهاء، والطاقة، والإلهام"، رالف لورين، المدير الإبداعي بمؤسسة رالف لورين.

تضمنت هذه التجربة الرائعة عرض أزياء واسع النطاق وطاولات عشاء أنيقة بخلفية جذابة ترسمها مكتبة هنتنغتون، ومتحف الفنون، والحدائق النباتية في سان مارينو، كاليفورنيا—إنها مؤسسة غير هادفة للربح تضم مجموعات فنية ذات شهرة عالمية تدعم الأعمال الإنسانية، والفنون، والعلوم النباتية وتعززها.

حرصًا على تقديم منظور كامل عن عالم رالف لورين، استعرض تجربة عرض الأزياء المعنى الحقيقي للرفاهية والبراعة الحرفية لمجموعتي "كوليكشن" و"بيربل ليبل"، فضلًا عن سمة المتانة المميزة لمجموعة "دبل آر إل"، والطابع الشبابي المتحرر من القيود لمجموعة "بولو رالف لورين"، وجاذبية وسحر ملابس الأطفال. ضم العرض التقديمي أكثر من 100 عارض وعارضة أزياء من أجيال وعائلات متعددة، بما في ذلك الوجوه الأيقونية التي رافقت العلامة التجارية خلال سنوات تأسيسها وأبرز عارضي الأزياء في عصرهم.  

تناول الضيوف الطعام في الهواء الطلق؛ تم تقديم لهم قائمة طعام محضرة بفنون الطهي الأمريكية الكلاسيكية والأطباق المفضلة لدى السيد لورين من بار بولو في نيويورك. هذه التجربة كانت مليئة بالود والدفء والترحاب وكانت متاحة أيضًا أمام المستهلكين في جميع أنحاء العالم من خلال بث مباشر على منصات التواصل الاجتماعي العالمية الخاصة برالف لورين وعلى الموقع الإلكتروني RalphLauren.com.

مجموعة Ralph Lauren لربيع 2023

حرصًا على تقديم منظور كامل عن عالم رالف لورين، تستعرض تجربة عرض أزياء ربيع 2023 المعنى الحقيقي للرفاهية والبراعة الحرفية لمجموعتي "كوليكشن" و"بيربل ليبل"، فضلًا عن سمة المتانة المميزة لمجموعة "دبل آر إل"، والطابع الشبابي المتحرر من القيود لمجموعة "بولو رالف لورين"، وجاذبية وسحر ملابس الأطفال.

 

Double RL

الطابع الغربي الجامح

تتجلى روح الجموح المميزة لمجموعة Double RL في مزيج من التصميمات المنتقاة بعناية. يتم إحياء أصالة وتراث كاليفورنيا القديمة في تشكيلة من منتجات الجلد الحبيبي، وأحذية رعاة البقر العتيقة، والقلائد المتعددة الطبقات، والتنانير ذات الطابع الرومانسي، والفساتين ذات الفتحات المائلة، والبدلات المكونة من ثلاث قطع، والتطريزات المُستوحاة من الغرب. معًا، توفر هذه التفاصيل المتنوعة المختارة بعناية والتصميمات البالغة الدقة رؤية سينمائية لحياة انقضت في استكشاف المناظر الطبيعية المترامية الأطراف في كاليفورنيا.

 

Collection & Purple Label

أناقة مُستوحاة من الساحل

تستقي مجموعتا بيربل ليبل وكوليكشن مصدر إلهامهما مباشرة من الخطوط الساحلية الخلابة لجنوب كاليفورنيا خلال الساعة الذهبية. وهنا، تنبثق الرفاهية المفعمة بالبساطة من الجمال الطبيعي.  مجموعة من الألوان المميزة للكثبان الرملية، والرمال، واللون الكريمي، والدرجات المعدنية اللامعة المُستوحاة من غروب الشمس تحول التصميمات الكلاسيكية إلى أحداث قصة تروي بساطة وعفوية الحياة الساحلية.

تتألق جواكيت بومبر ببريق الخرز الزجاجي الصغير باللون الكهرماني. تُضفي حياكة ملابس الرجال المتقنة والأحذية الجلدية ذات اللونين، والبدلات الكتانية، والتفاصيل المُستوحاة من عالم الفروسية، والملابس المنسوجة بنمط فير آيل لمسات بالغة الأناقة على الملابس الكاجوال. تخطف الفساتين الطويلة المزودة بفتحات جميع الأنظار بعد أن أُعيد ابتكارها من نسيج نايلون سكوبا، وطُرزت بخرز شفاف عاكس للضوء، وهكذا تتوج المجموعة بإطلالات تعكس أسلوب رالف لورين الخالد. تُجسد الحياكة الناعمة المعنى الحقيقي للأناقة والفخامة، في حين تُضفي لمسات من اللاميه الذهبي والكشمير دفئًا بالغًا يعكس طابع الحياة في كاليفورنيا

 

سحر الشاطئ

تتألق الإطلالات بلمسات لونية جريئة —الأحمر الكلاسيكي، والكحلي الزاهي، والأبيض. تعكس هذه المجموعة سحر الشاطئ بأناقة بالغة، وتحطم قيود حياكة ملابس الرجال التقليدية وملابس السهرة المتكلفة لتحولها إلى قطع عصرية تخطف الأنظار. بدلات بتنانير، وقبعات مستديرة، وقطع تحتية برقبة مرتفعة من الكشمير يمكن ارتداؤها أسفل جواكيت البليزر المتقنة التفصيل، وتفاصيل كلاسيكية على شكل طيات، تلتقي جميعًا مع موجة الأحاسيس الفياضة التي تتسم بها مجتمعات الفنانين المشهورين في كاليفورنيا.  درجات ألوان غنية، وطبعات تصويرية، وترتر، وتطريزات جريئة، وأحجار كريستال، وأقراط متدلية، ومناديل جيب مربعة مصنوعة من الحرير — قطع متنوعة تسهل لك الانتقال من يوم تقضيه في الهواء الطلق إلى سهرة أنيقة بمناسبة افتتاح معرض فني. تعكس هذه المجموعة المعنى الحقيقي للإبداع بجانب البحر  — مجموعة مفعمة بالحرية والرفاهية.

 

بولو رالف لورين

إطلالة شبابية مُستوحاة من الساحل الغربي

يضم عالم بولو تصميمات كلاسيكية معاد ابتكارها بروح شبابية. ملابس منسوجة بغرزة الضفيرة، وقمصان أكسفورد مقلمة، وسترات كريكيت، وألوان جريئة مثل الوردي والأخضر، تجتمع معًا بجانب الزخارف والإكسسوارات غير المتوقعة لإطلالة تعكس جوهر الحياة العصرية.  ملابس رجالية وسلاسل جيب تعكس لمسة أنثوية متحررة عند ارتدائها مع حقيبة ريكي منقوشة.   تتحول سترة فير آيل إلى قطعة شديدة الخصوصية والتميُّز عند ارتدائها مع أنشوطة ومنديل جيب مربع بلون جريء. تُضفي التصميمات الرياضية لمسة تفاؤل عند ارتدائها مع سروال شينو بألوان أكثر هدوءًا ورقة. تتسم أحذية رعاة البقر بالأناقة العصرية عند ارتدائها مع فساتين الأطفال المطرزة بغرز متقاطعة. تُجسد البطانات القديمة المنتفخة وطبعات كاليكو -التي تظهر في فساتين الفتيات الصغيرات المصممة على شكل مريلة- روح الطفولة المفعمة بالبهجة، والتفاؤل، والبساطة.

قطع للتألق في الهواء الطلق

تتجلى القطع المُستوحاة من حياة المغامرة في هذه المجموعة في شكل طبقات تحتية أنيقة، وطبعات مادراس، ودرجات ألوان جريئة وزاهية، وقمصان رجبي، وسويت شيرتات مقلمة، وقلائد مصنوعة من الخرز الخشبي، وقبعات مرحة، وقبعات باكيت منسوجة، وجوارب أنيقة، وأحذية مشي بألوان نيون، وتشكيلة متنوعة من الملابس الخارجية الجريئة المصنوعة بأحدث التقنيات. وهنا تستيقظ روح المغامرة الكامنة في أماكن مثل سلسلة جبال سييرا نيفادا في كاليفورنيا.

مجموعة Ralph Lauren لربيع 2023

مجموعة النساء وبولو رالف لورين

تدرج لوني

العنصر الختامي لعرض الأزياء بالكامل: تدرج لوني. يعانق التصميم العصري الأنيق رفاهية الطابع الكاجوال المميز لإطلالات بولو من خلال التصميمات الأيقونية لمجموعة "كوليكشن". تأتي فساتين السهرة الطويلة المقصوصة على شكل حرف A بألوان نابضة بالحياة، ونجد قمصان الرجبي، والسويت شيرتات، والقبعات المنسوجة، وحقيبة آر إل الجديدة المزودة بيد علوية لإطلالة تستحضر الأجواء الرومانسية على شاطئ البندقية وتترجمها إلى أمر ما شبيه بملابس ركوب الأمواج الأنيقة.

في لحظة شديدة الإثارة والتشويق، تُطل علينا إطلالات مجموعة "كوليكشن" النهائية في صورة ملابس سهرة شديدة الجاذبية والتميُّز. استلهامًا من لحظة هبوب الرياح لتوجه أشرعة سفينة القطمران، تتألق التنانير والفساتين الطويلة في مجموعة "كوليكشن" بألوان الحياة البحرية الغنية — لمسات من البرتقالي الصارخ، والأرجواني النابض بالحياة، والأحمر الجريء — كل منها يرفرف بحرية في الهواء الطلق. تُقص التنانير والفساتين الطويلة من 10 - 12 مترًا من نسيج التفتا الحريري المقاوم للماء، وتُحاك يدويًا، وتُزين بتفاصيل أصيلة مُستوحاة من الحياة البحرية. تبدو الحواف المنسلة والبنية المسامية وكأنها تطفو على ممشى عرض الأزياء — إنه تعبير عن النسيم العليل الذي يهب على شواطئ كاليفورنيا والتحرر الذي سعى رالف لورين لتجسيده في مجموعاته لموسم ربيع 2023.

×