عرض أزياء Lanvin لربيع وصيف 2023.. صيحات كلاسيكية وقطع شفافة

55

الى الذهبي والوان الباستيل ، مع بروز بعض القطع ذات النقشات الناعمة والخطوط العريضة والمنعشة التي كسرت هدوء هذه المجموعة الجاهزة لربيع وصيف 2023 في باريس.

بدا واضحاً في هذه المجموعة الخاصة لدار Lanvin بروز صيحة التصاميم الكلاسيكية مع موضة الفساتين الواسعة الراقية؛ القصير منها والطويل، لتحاكي المراة الانيقة والمتالقة. واللافت ان اغلبية القصات اتت بطيات متعددة وبخامات خفيفة لتنسدل بنعومة على الجسم بلمسات من الانوثة والرقي.

موضة البدلات الكلاسيكية

موضة البدلات الكلاسيكية

برزت في مجموعة Lanvin موضة البدلات الكلاسيكية بقصاتها والعصرية وطريقة تنسيق الاقمشة في ما بينها لتناسب باشكالها مختلف الاعمار والمناسبات، الى جانب موضة الجاكيتات الطويلة والمنسدلة بقصات فضفاضة التوبات المفتوحة عند منطقة الصدر. ونسّقت هذه الدار موضة الشورت المستقيم الذي يصل الى حدود الركبة مع الجاكيتات البارزة بشكل لافت في هذه المجموعة.

فساتين منقوشة وعصرية

فساتين منقوشة وعصرية

تميّزت تصاميم Lanvin بالراحة والرقي من خلال طرح القصّات الواسعة من خلال الفساتين الحريرية المنقوشة التي لا تصل لالى حدود الركبة. وبدا واضحاً بروز التفاصيل العصرية في كل قطعة من الساتان والجلد والاورغنزا، كما رأينا موضة الاقمشة الشفافة، والزخرفات على الفساتين التي زينت اغلبية القطع لكسر هدوء الالوان في هذه المجموعة.

قصات المعاطف الجلدية

قصات المعاطف الجلدية

كما برزت موضة الميتاليك بشكلٍ واضح في تصاميم Lanvin. ورأينا قصات المعاطف الجلدية والسترات الطويلة وحتى التنانير الطويلة والمنسدلة مع الشق الامامي وتم تنسيقها مع القميص الكلاسيكي اللماع بقماش الساتان. بالرغم من الهدوء المهيمن على هذه المجموعة، لم تبخل علينا Lanvin بالمعاطف العصرية والطويلة من ناحية الحجم، مع قصّة الاكتاف الجامدة والاكمام الشفافة.

فساتين سهرة باقمشة التول

فساتين سهرة باقمشة التول

اما فساتين السهرة الفاخرة والمزينة باقمشة التول والموسلين بطريقة ضيقة تظهر مفاتن المراة، فبدت ايضا مميزة، الى جانب تركيز دار Lanvin على القصات العصرية مع الفراغات الشفافة المناسبة لاطلالاتك المسائية بطبعات انيقة ومتجددة.

×