مجموعة Akris لربيع وصيف 2023.. عودة الى اللون الذهبي والدانتيل

75

بأسلوبها البعيد كل البعد عن الكلاسيكية والمليء بالجرأة والابتكار، قدّمت دار Akris ‏أزياءها الجاهزة لربيع وصيف 2023 مباشرة من عاصمة الموضة باريس، بتصاميمها الهندسية التي تم مزجها بين الازياء الشبايبة والألوان العصرية مع الأناقة الفرنسية التي تتكلّل بالقطع الفريدة من نوعها.

أتت مجموعة Akris بقصات واسعة تحاكي الروح العصرية مع الاشكال والخطوط الاستثنائية، ‏الى جانب تداخل القصات المختلفة الناعمة مع الالوان الموحدة. حتى الدانتيل وأقمشة الموسلين حضرت بشكل ملفت في هذه المجموعة بطريقة يمكنك اختيارها في ساعات النهار.

موضة البناطيل الجلدية

موضة البناطيل الجلدية

بدأت مجموعة Akris تصاميمها بتدرجات اللون البني الكلاسيكي مع القصات اليومية الكاجوال سواء من خلال المعاطف المستقيمة أو موضة البناطيل الجلدية اللماعة التي أتت فضفاضة ومنسّقة مع التوبات الناعمة وموضة الجاكيتات الطويلة التي تصل الى حدود الخصر.

صيحة الكشكش الفاخر

صيحة الكشكش الفاخر

كما برزت في مجموعة Akris تفاصيل الكشكش الفاخر الذي يأتي بارزاً على منطقة الصدر والقبة والأكتاف ليستكمل عرضه مع صيحة الفساتين الشفافة ذات الخطوط المقلمة المنسدلة بخطوط مستقيمة على طول التصميم.

توبات الدانتيل الساحرة

توبات الدانتيل الساحرة

أما أقمشة الدانتيل فزيّنت العديد من التوبات اليومية الضيقة والفاخرة وتم تنسيقها مع موضة التنانير الجلدية القصيرة، ولا يمكن أن ننسى موضة القمبص الابيض الشفاف المنسدل على شكل فستان فضفاض مع الخطوط المضلعة، الى جانب موضة البدلات الكلاسيكية المستقيمة باللون الأبيض والتصاميم السوداء اللماعة.

فساتين طويلة مع الشق الجانبي

فساتين طويلة مع الشق الجانبي

كما حرصت دار Akris على إبراز موضة الفساتين الطويلة الملونة والتي تظهر مفاتن الجسم بسبب فتحتها الطويلة. ومن أسرار الموضة في هذه المجموعة صيحة المعاطف الملونة التي تنسدل على شكل فساتين قصيرة. أما الزخرفات فبدت ملونة وساحرة مع الفساتين المستقيمة البارزة بنقشات القلوب العصرية، الى جانب فساتين التول بخطوط مقلمة وطويلة بطريقة تكشف مفاتن المرأة مع تحديد الخصر بالحزام الرفيع.

موضة الشورتات الواسعة

موضة الشورتات الواسعة

وتميّزت مجموعة Akris لربيع وصيف 2023 بموضة الشورتات الواسعة ذات الجيوب الجانبية البارزة مع الجاكيتات الرسمية، الى جانب موضة الاقمشة اللماعة التي برزت بشكل بسيط في هذه المجموعة الصيفية. واللافت أن صيحة التصاميم الترتر أتت متنوعة مع القميص المريحة المنسدلة على شكل فستان كاجوال وغير مستقيم.

×