مجموعة Louis Vuitton لربيع وصيف 2023.. تصاميم مبتكرة وأناقة الجلد

47

تمايلت عارضات لويس فويتون Louis Vuitton في مجموعة جمعت بين الانوثة والصيحات المميزة والاستثنائية التي بدت مختلفة الاشكال والاحجام. فبالرغم من جنون الصيحات التي ‏اعتمدتها هذه الدار، لم نرى أي قطعة تشبه الأخرى، بل على العكس، فالرقي والهوية الخاصة بهذه الدار يأتيان مع ‏كل تصميم.‏

وسط ديكور مبتكر ومبدع أشبه بسفينة فضائية، قدّم Nicolas Guesquiere مجموعة لويس فويتون  Louis Vuitton لربيع وصيف 2023 ضمن أسبوع الموضة في باريس، لتثبّت أنوية المرأة بشكل لافت، وستايل جريء.

فساتين عصرية وجلدية

فساتين عصرية وجلدية

بدأت دار لويس فويتون Louis Vuitton مجموعتها بفساتين عصرية مع القصة الجامدة والزوائد النافرة على الياقة ومن ناحية الخصر مع ثنيات الاقمشة وتفاصيل الكشكش الكاجوال الذي يأتي بارزاً على منطقة البطن والخصر. كما تميّزت تصاميم لويس فويتون Louis Vuitton بالراحة والجاذبية من خلال استعمال القصّات الواسعة إن كان في الفساتين الواسعة وموضة البدلات الرسمية التي تعرف بالـPantsuit لتعكس تصاميم واسعة ومريحة تنسدل بنعومة على أجسام العارضات لتشكّل صيحة جديدة في عالم الموضة.

فساتين الكشكش الواسعة

فساتين الكشكش الواسعة

واستعملت دار لويس فويتون Louis Vuitton أقمشة الجلد الفاخر في العديد من القطع وأبرزها موضة الفساتين الجلدية بأسلوب مريح مع تفاصيل الشرائط العريضة وصيحة الاحزمة الهندسية المترابطة على كامل التصاميم بأسلوب شبابي مريح. ولاحظنا تركيز هذه الدار على موضة فساتين الكشكش الواسعة والمحددة من الخصر والتي أتت في كثير من الاحيان ملفتة مع تفاصيل الدانتيل. وأتت التوبات الجلدية الواسعة والمترابطة مع الثنيات العريضة لتشكّل موضة جديدة في عالم الموضة خصوصاً عند تنسيقها مع البناطيل الضيقة.

موضة الجوارب الطويلة

موضة الجوارب الطويلة

أما الجاكيتات الفضفاضة فزيّنت العديد من القطع بألوان براقة، الى جانب موضة الفساتين القصيرة والتنانير التي تظهر مفاتن الجسم مع التفاصيل الجانبية النافرة. ولا يمكن أن ننسى الكنزات التي تأتي على شكل فساتين ميدي مضلعة، كما حرصت دار لويس فويتون Louis Vuitton على إبراز موضة الجوارب الطويلة المشبكة بعصرية تامة الى جانب موضة الأحذية الذكورية والشنط الكبيرة التي رافقت أغلبية الإطلالات.

موضة اكسسوارات الحزام

موضة اكسسوارات الحزام

ومن أسرار الموضة في تصاميم لويس فويتون Louis Vuitton موضة اكسسوارات الحزام العريض والهندسي الذي رافق أغلبية القطع مع السحابات الامامية الضخمة بأشكال عصرية ملفتة.

×