مجموعة ميو ميو لموسم ربيع وصيف 2023

50

في آخر يوم من أيام أسبوع الموضة في باريس وشهر الموضة في العواصم العالمية المختلفة قدمت دار ميو ميو miu miu مجموعتها الجديدة للألبسة الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2023 ومثل العادة بدت المجموعة شبابية ومرحة وذات طاقة ايجابية.

وقد ذكرت ميوتشيا برادا Miuccia Prada المديرة الابداعية للدار أنها رغبت من هذه المجموعة أن تكون مستدامة نوعاً ما وبمعنى آخر أنها مواكبة للموضة لكن في الوقت ذاته فيها الكثير من القطع الكلاسيكية التي من الممكن اعادة ارتدائها مرات ومرات عديدة ولهذا كان هنالك تركيز كبير على التنسيق في هذه المجموعة حيث شاهدنا أنه ومن تنسيق بعض التيشرتات والقمصان القطنية فوق بعضها البعض تم ابتكار لوك جديد ومختلف وهذا الأمر ينطبق أيضاَ على خزانتنا الشخصية حيث ومن خلال التلاعب بالقطع التي نملك نستطيع خلق أفكار جديدة، وماهي الموضة الى لعبة وطريقة للتعبير عن شخصياتنا من دون الحاجة للكلام وأيضاَ هي حاجة وجزء من الحياة ولها وظيفة وهي اكساء الجسم، ولهذا فقد كانت العديد من القطع في هذه المجموعة عملية مثل التصاميم التي زينتها الجيوب والتي كان لها وظيفة عملية اضافة الى أنها أضفت لمسات عصرية على الاطلالات.

ضمت المجموعة تشكيلة من التنانير والتي من جديد كانت بقصة الخصر الواطي كما شاهدناها في المجموعة الماضية التي لاقت استحسان كبير من النساء عاشقات الموضة وقد تنوعت بين التنانير القصيرة والميدي. كذلك شاهدناها جاكيتات البليزر بدرجات لونية هادئة وحيادية اضافة الى المعاطف الخفيفة التي وصل طولها حد الركبة أو المعاطف المطرية ذات الطابع الرياضي. كما كان هنالك تنسيقات من الجينز التي استوحيت من حقبة التسعينات اضافة الى الفساتين الناعمة والأقمشة المشكوكة بحبات الترتر والتي أضفت بعض البريق على المجموعة التي طغت عليها الدرجات اللونية الهادئة.

وتشكيلة مميزة من الاكسسوارات أكملت التصاميم بأجمل الطرق تنوعت بين الصنادل الجلدية أو تلك المصنوعة من الأقمشة القطنية والتي بدت مثل الجوارب التي وصل طولها حد الركبة. وحقائب اليد الملونة بأحجامها الصغيرة بتصميم الهلال أو المستطيلة والمربعة والنظارات الشمسية ذات الطابع العصري.

 

مجموعة غنية قدمتها  دار ميو ميو miu miu ضمن أسبوع الموضة في باريس للألبسة الجاهزة جمعت فيها بين النمط العملي الكلاسيكي مع النمط العصري.

×