مجموعة Stella McCartney لربيع 2023 مستدامة بنسبة 87% و100% عصرية

49

في ساحة مركز Pompidou أي في الهواء الباريسي الطلق للمرة الأولى في تاريخ العلامة، قدّمت ستيلا مكارتنيStella McCartney مجموعة الدار لربيع وصيف 2023 خلال أسبوع الموضة في باريس. سارت العارضات في مسارات ملونة تكريمًا للواجهة الشهيرة للمركز الثقافي الفرنسي. تمزج المجموعة بين الموضة والفن، وتضم أعمال الفنان الياباني الأسطوري يوشيتومو نارا Yoshitomo Nara - المستوحى من شعاره "غيّر التاريخ".

أكدت مجموعة ربيع وصيف 2023 مجددًا على رموز Stella DNA. بسيطة وحسية، فهي تؤكد على الصورة الظلية، قطع خفيفة من الأقمشة الناعمة تتعارض مع الملابس الرسمية.

خياطة Savile Row المريحة دخلت إلى بدلات التنورة المقطوعة. يتميز دانتيل الملابس الداخلية بلمسات من الإغراء، حيث تتجلى مجوهرات الجسم من السلاسل والكريستال الماس الذي يطل بشكل غامض من تحت السترات. كل هذا مع حذاء جورب شبكي. أما البدلة الرياضية فجاءت خفيفة الوزن قريبة من الجسم.

يتم تفكيك الدنيم ورفعه بجانب Alter Mat، مع بدائل نباتية للجلد مما يعطي بيانًا جريئًا لحقوق الحيوان. جهاز التنفس تحت الماء ذات الخطوط العريضة السوداء جاءت مع الفساتين والقمصان ذات الكورسات الناعمة والقمصان المتكاملة. أصبحت قطع ستيلا الأيقونية لوحة فنية لرسوم يوشيتومو نارا التوضيحية للفتيات ذوات الأعين الكبيرة، والأطفال الشريرون الذين يرتدون أزياء الحيوانات وشعارات الناشطين. وتشمل هذه الفساتين المنسوجة المجعدة المطاطية والقمصان والفساتين ذات الحواف المنحرفة. كما سيتم إطلاق كبسولة إضافية للجنسين من Yoshitomo Nara x Stella McCartney في ديسمبر 2022.

تتطور الخياطة والبنطلونات القصيرة إلى سترات وسراويل Limoncello مع أسلوب فتاة ركوب الأمواج، مقترنة بكعب Stella 100 نباتي. يشمل الانتقال إلى البريق المسائي زخارف كريستالية بالكامل على الفساتين ذات الفتحات والقمصان فوق التنانير غير المتماثلة.

تزين القصة الكريستالية لصيف 2023 حقائب Falabella الشهيرة وحقائب حفلات S-Wave. صُنعت حقيبة الكتف S-Wave باستخدام بديل قائم على العنب لجلد الحيوانات، بينما صنعت Frayme Mylo من الفطريات - وهي بنية تشبه الجذور للفطريات. كما قدّمت الدار أحذية Opanca ذات الكعب العالي مع نعل مبطن.

مجموعة الملابس الجاهزة لدار Stella McCartney مصنوعة من مواد واعية بنسبة 87%، وهي أكثر مجموعات Stella مسؤولية حتى الآن. يتضمن صيف 2023 أول لباس على الإطلاق في الصناعة الفاخرة مصنوع من القطن المتجدد، تي شيرت. يتم تقليل انبعاثات الكربون في عرض المدرج إلى الحد الأدنى، مع تعويض الباقي بعد ذلك.

×